أخر ألاخبار

حديث كورتوا عن هازارد ومبارة الريال الصعبة

ذكرت تقارير صحفية نشرتها صحيفة ماركا الإسبانية حديث اللاعب البلجيكي تيبو كورتوا عن أنهم لا يمكنهم التفكير في هازارد على أنه مجرد لاعب قديم ، لأنه ليس كذلك.

تحدث كورتوا قبل رحلة ريال مدريد الحاسمة في دوري أبطال أوروبا إلى شريف تيراسبول عن أداء إيدين هازارد ، الذي يعتقد أنه لا يزال لديه الكثير ليقدمه.

حيث يتلاشى جناح تشيلسي السابق من الصورة تحت قيادة كارلو أنشيلوتي هذا الموسم ، لكن مواطنه لم يفقد الثقة وقال كورتوا في مؤتمره الصحفي “لا أعتقد أنه حزين سرعان ما نسي كم هو لاعب جيد ولا يمكنك أن تنسى هذه الجودة”.

“لا يمكننا التفكير فيه على أنه مجرد لاعب قديم ، لأنه ليس كذلك أنا متأكد من أنه سيكون مهمًا بالنسبة لنا وبالتدريب والمباريات سيصل إلى هناك”.

كورتوا نفسه ليس مجرد حارس مرمى قديم في الواقع ، إنه أحد أفضل اللاعبين في العالم ، لكن من المدهش أنه لم يتم ترشيحه لجوائز فيفا للأفضل.

لكن اللاعب البالغ من العمر 29 عامًا قلل من قيمة الجوائز الفردية وقال كورتوا: “كؤوس الفريق أكثر أهمية من الألقاب الفردية ، لأنني أفضل الفوز بدوري أبطال أوروبا أو الليغا هذا الموسم بدلاً من الفوز بجائزة فردية”.

“لست متفاجئًا بما حدث مع The Best بعد بعض التعليقات التي أدليت بها قبل شهر فأنا أعرف قيمتي والدور الذي ألعبه للنادي والاعتراف بزملائي في الفريق والنادي هو كل ما يقلقني”.

“أنا لست الشخص الذي يتخذ القرارات وهناك بعض حراس المرمى الرائعين على وشك الفوز بالجائزة أنا أتمنى أن يفوز بها أفضل لاعب وهذا كل ما في الأمر.”

مع الأخذ في الاعتبار ، أن البلجيكي يركز على مباراة لوس بلانكوس ضد شريف اليوم الأربعاء ، حيث سيبحثون عن الانتقام وكذلك لاتخاذ خطوة نحو تصدر المجموعة.

وقال كورتوا: “نعلم أننا أمامنا مباراة صعبة أمام فريق يدافع بشكل جيد ، كما ظهر في مدريد لكننا سنحاول تقديم مباراة جيدة للتأهل حيث سيرغب شريف في تقديم مباراة جيدة أمام جماهيرهم أيضًا”.

“علينا أن نخرج ونظهر لهم منذ البداية أن ذلك لن يحدث” ويعلم كورتوا أن الشباك النظيفة ستقطع شوطاً طويلاً في مساعدة لوس بلانكوس على تحقيق أهدافه اليوم الأربعاء ، لكن هذا شيء كانوا يكافحون من أجله مؤخرًا.

وقال كورتوا: “في بعض المباريات واجهنا سوء الحظ في تسجيل الأهداف لكن نحن ندافع بشكل جيد ، أفضل الفوز 4-0 ، لكن إذا سجلنا الأهداف فهذه علامة جيدة لكن الحفاظ على شبكة نظيفة يمكن أن يساعد في المباريات الأكثر صعوبة.”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى