أخر ألاخبار

محمود علاء ويوسف أوباما يطردو حامل كرات الزمالك بعد صورة مع أفشة

موقف غير اخلاقي بالمرة من ثنائي نادي الزمالك محمود علاء ويوسف أوباما مع الطفل الزمالك حامل الكرات في مباراة البنك الاهلي ويطردوه من الملعب بعد تصريحاته بسبب صوره مع نجم النادي الاهلي محمد مجدي أفشه.

حيث قام يوسف أوباما ومحمود علاء بأخبار الطفل الزملكاوي حامل الكرات بعدم الحضور الي الملعب مرة أخرى بعدما بدري منه في إحدى البرامج التلفزيونية خاصه عبر قناة أون تايم سبورت مع الاعلامي مدحت شلبي.

وقام مدحت شلبي باستضافة الطفل الزملكاوي بعد مباراة الاهلى والزمالك واللقطة الشهيره بين محمد مجدي أفشه نجم النادي الاهلي وحامل كرات الزمالك وإعطائه القميص في مباراة الأهلي والزمالك الماضية.

حيث خرج الطفل الزملكاوي بتصريح مثير بعد نهاية مباراة الاهلى والزمالك مع الاعلامي مدحت شلبي عبر قناة أون تايم سبورت، وقال اثنين لاعيبة في الزمالك المفروض ميلعبوش في الزمالك هما سبب خسائر الزمالك في المباريات وخاصة مباريات الاهلي.

وأكمل دول لاعيبة متنفعش تلعب في الزمالك لاعيبة أقل من مستوي الزمالك، وقام محمود علاء ويوسف أوباما في مباراة الزمالك والبنك الاهلي بأخبار الطفل الزملكاوي بعدم الحضور في الملعب لاي مباراة للزمالك مره أخري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى