أخر ألاخبار

حسم مصير تعليق حذاء أجويرو من عدمه

ذكرت تقارير صحفية نشرتها صحيفة مماركا الإسبانية أن تشافي هيرنانديز يناقض بعض التقارير التي أعلنت إعتزال أجويرو بينما يؤكدها نصري.

في وقت سابق يوم السبت ، أفادت تقرير من وسائل الإعلام الكتالونية أن سيرجيو أجويرو مهاجم برشلونة القادم من مانشستر سيتي قرر تعليق حذاءه لكن تشافي هيرنانديز لديه معلومات مختلفة حيث تحدث المدرب الذي وصل مؤخرًا إلى وسائل الإعلام بعد أن حقق فوزه الأول كمدرب لفريق برشلونة وتحدث عن قصة ‘كون’ أجويرو.

تحدث تشافي وقال: “يجب أن يكون هناك بعض الالتباس بين أولئك الذين يقررون التحدث علنًا عن قرار اللاعب الأرجنتيني” وأكمل تشافي مشيراً إلى أن هذه التقارير غير صحيحة ، لكن اللاعب الذي شاركه الوقت مع أجويرو وكثيرًا ما يتحدث معه يقول العكس تمامًا.

أراد تشافي التحدث عن هذا لأنه من الواضح أن أكثر الأخبار إثارة للصدمة في كرة القدم العالمية وربما يكون نيته مساعدة جميع أنصار برشلونة على الشعور بالأمل في عودة سيرجيو أجويرو.

ومع ذلك ، يمكن اعتبار هذا بسهولة سيفًا ذو حدين لأن الأشخاص الذين لديهم الحقيقة المطلقة هم فقط “كون” والأطباء.

إليكم ما قاله تشافي لوسائل الإعلام بعد فوز السبت على إسبانيول: “حول كون أجويرو لا أعرف شيئًا جديدًا ، لقد تحدثت معه قبل أيام ، لقد كان مرتاحًا ما جاء بإعتزاله غير صحيح وعلينا الانتظار لنرى لكننا ما زلنا نأمل أن يعود للعب كرة القدم “.

نصري لديه معلومات مختلفة عن أجويرو.

سمير نصري هو لاعب كرة القدم الذي تحدث في وقت سابق يوم السبت مع وسائل الإعلام ، قائلاً: “إنه تلقى نصًا مباشرًا من أجويرو يؤكد أنه سيتقاعد” وحدث الحوار أثناء تبادل مع Canal + في فرنسا وتلقى نصري الزلة بطريقة ما لأنه من المؤكد أن أجويرو لم يرغب في الكشف عن أي شيء بعد.

في مكان آخر ، الصحفية الأرجنتينية فيرونيكا بروناتي تسير في طريق تشافي بالقول إن “كون” لم يخطط للتقاعد بعد وأنه يريد أن يواصل العمل مع الأطباء ويأمل أن يعود إلى أرض الملعب خلال بضعة أشهر.

وفي النهاية ، يبدو أن هناك ارتباكًا بشأن قرار أجويرو الفعلي لكن تشافي بدا مقتنعًا بما قاله للصحافة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى