أخر ألاخبار

إعتماد بعض الأندية على أكاديمياتهم

ذكرت تقارير صحفية نشرتها صحيفة ماركا الإسبانية أن نادي برشلونة يتجه إلى أكاديميته أكثر من الأندية الكبرى الأخرى في أوروبا وكان هناك أربعة مشاركين لأول مرة من أكاديمية لاماسيا هذا الموسم بالفعل.

يعتمد برشلونة على أكاديميته أكثر من أي وقت مضى هذا الموسم ، وهو اتجاه سيستمر على الأرجح مع عودة تشافي للنادي كمدرب حيث يصنف نفسه على أنه صبي ، فهو يدرك تمامًا الجودة الموجودة في أكاديمية لاماسيا الشهيرة لكرة القدم.

ربما تكون هذه الموهبة قد ظهرت على أي حال ، ولكن من المرجح أكثر أن تظهر رأسها في هذه الحملة نظرًا للوضع المالي المحفوف بالمخاطر للنادي الذي يمنعهم جميعًا من التعاقد مع أي صفقة خارجية بصرف النظر عن الإضافات المخفضة مثل داني ألفيس.

لحسن حظ تشافي ، هناك نواة قائمة للعمل منها ، حيث ظهر أربعة شبان بالفعل هذا الموسم هم جافي ونيكو غونزاليس وعبد الزلزولي وأليخاندرو بالدي وكان ألفارو سانز داخل وحول الفريق أيضًا ويمكن أن يحصل على فرصته تحت قيادة تشافي.

إنه رقم ضخم عند مقارنته ببعض فرق النخبة في كرة القدم الأوروبية ، حيث منح ريال مدريد خريجًا واحدًا فقط لأول مرة وهو سيرجيو سانتوس وأتلتيكو مدريد لا شيء.

إنها قصة مماثلة في مكان آخر ، مع تريفور شالوباه ، اللاعب الشاب الجديد الوحيد الذي يحقق اختراقًا في تشيلسي ، وناثان بيتومازالا لاعب باريس سان جيرمان الوحيد الذي حصل على دقائق تحت قيادة ماوريسيو بوكيتينو.

حصاد برشلونة ليس فقط على الهامش ، مع أن جافي و نيكو غونزاليس على وجه الخصوص يحققان 12 بداية بينهما حتى الآن هذا الموسم.

لعب بالدي ثلاث مرات ، لكن حتى هذا كان يمكن أن يشارك أكثر إذا لم يكن مصابًا بالإضافة إلى ذلك ، سافر Inaki Pena و Arnau Tenas بانتظام مع الفريق الأول.

كان هناك الكثير من الكآبة والكآبة حول برشلونة في الأشهر الثمانية عشر الماضية ، لكن هذه النظرة الاقتصادية القاتمة يمكن أن تكون نعمة مقنعة إذا كان هؤلاء النجوم الجدد هم المنتج الثانوي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى