أخر ألاخبار

عمار حمدي يتعرض للاصابة والاهلي يكشف حجم الاصابة

عمار حمدي يتعرض للإصابة والأهلي يعلن حجم الإصابة عمار حمدي لاعب الأهلي تعرض لإصابة خلال مباراة فريقه الودية ضد منية سمنود اليوم السبت.


وأصيب لاعب وسط الأهلي بعد التحام قوي مع لاعب منية سمنود ليغادر الملعب في الشوط الأول وشارك محمود عبد المنعم “كهربا” بدلا منه.

وكشف الأهلي تعرض لاعبه لكدمة قوية في قصبة القدم بعد خضوعه لفحوصات من قبل الطبيب أحمد أبو عبلة.

وغادر عمار حمدى المباراة قبل نهاية الشوط الأول بعد تعرضه لإصابة قوية فى قصبة القدم، وخضع لفحوصات طبية سريعة من قبل الدكتور أحمد أبو عبلة رئيس الجهاز الطبي بالفريق.

وانتهى الشوط الأول في ودية منية سمنود بتقدم الأهلي بخماسية مقابل هدف وحيد في المباراة التي تقام بين الفريقين على ملعب التتش بالجزيرة؛ استعدادا لمواجهة المقاولون العرب المقرر لها يوم 19 نوفمبر الجاري في إطار منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

وسيطر الاهلي على مجريات الشوط الأول تماماً وسجل أربعة أهداف وأهدر فرص أخرى للتسجيل وشهد هذا الشوط إصابة عمار حمدي لاعب الأهلي حيث غادر أرض الملعب في الدقيقة 39 للإصابة اثر صدامه مع أحد لاعبي منية سمنود.

ويستعد الأهلي لمباراة المقاولون العرب يوم 19 نوفمبر الجاري في الجولة الرابعة للدوري ، ويغيب عن الأهلى الفترة الحالية  12 لاعباً هم السباعى ، محمد مجدى أفشة، محمد الشناوى، أيمن أشرف، أكرم توفيق، حمدى فتحى، عمرو السولية ومحمد شريف ، كما يغيب الجنوب أفريقى بيرسى تاو والتونسى على معلول والمالى آليو ديانج والموزمبيقى ميكيسونى بسبب انضمامهم لمنتخبات بلادهم والمشاركة فى مباريات الأجندة الدولية لتصفيات أفريقيا المؤهلة لمونديال 2022 بقطر، فيما يشارك بدر بانون مع منتخب المغرب “الرديف“.

الاهلي خاض المباراة استعدادا لمواجهة المقاولون العرب يوم الجمعة في الجولة الرابعة من الدوري المصري الممتاز.

ولعب المباراة بتشكيله البديل في ظل انضمام لاعبيه الدوليين لمنتخبات بلادهم.

ويتصدر الأهلي ترتيب الدوري ورصيده 9 نقاط بعد فوزه في اول ثلاث جولات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى