أخر ألاخبار

برشلونة يخطف صفقة الاهلي المنتظره

طلب المدرب الجنوب افريقي للنادي الاهلي بيتسو موسيماني من رئيس النادي الاهلي محمود الخطيب ضرورة التعاقد مع مهاجم سوبر بجانب محمد شريف في انتقالات يناير المقبله لتدعيم خط هجوم الفريق الأحمر في بطولة كأس العالم للأندية المقبلة في العاصمه الإماراتية أبوظبي في شهر فبراير المقبل.

بعد إعلان ياسين منصور رجل الأعمال المصري ورئيس شركة الكرة داخل النادى الأهلى ومصطفى فهمي نائب رئيس الشركة عن مشاركة الشركة في صفقات الاهلي المقبلة في الانتقالات الشتوية المقبلة، وتدعيم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي باقوي الصفقات.

وأصبح احلام وطموحات المدرب الجنوب افريقي للنادي الاهلي بيتسو موسيماني بتدعيم صفوف الفريق بصفقات كبيره وقوية وأجل تحقيق أحلام وطموحات جماهير النادي الاهلي بالتتويج ببطولة كأس العالم للأندية المقبلة في الامارات بعد أن ذاد الفريق قوي بعد التعاقد مع الجديده.

وكان المهاجم الجزائري بغداد بونجاح مهاجم نادي السد القطري والمرشح بقوة للانتقال لبرشلونة الإسباني بعد تولي تشافي هيرنانديز المسؤولية الفنية لنادي برشلونة، وطلب تشافي هيرنانديز التعاقد مع عدة صفقات جديدة أبرزهم الجزائري بغداد بونجاح.

وكان المهاجم الجزائري بغداد بونجاح من ضمن خيارات الجنوب افريقي بيتسو موسيماني للتعاقد معه في انتقالات يناير المقبله لتدعيم خط هجوم الفريق بسبب المتميزات الكثيره التي يتميز بها الجزائري بغداد بونجاح في قيادة خط الهجوم وبراعتة الكبيرة في تسجيل الأهداف.

وبغداد بونجاح كان ومازال هدف وحلم بيتسو موسيماني وإدارة النادي الاهلي للتعاقد معه، وأكد بيتسو موسيماني أن المهاجم الجزائري بغداد بونجاح من المهاجمين المميزين ومازال هدف إدارة الأهلي للتعاقد معه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى