أخر ألاخبار

نيوكسل يفاجئ محمد صلاح بأعلي راتب في العالم بمبلغ خيالي بسبب تعند ليفربول

محمد صلاح علي ابواب نيوكاسل يونايتد بمبلغ خيالي بسبب تعند ليفربول محمد صلاح علي ابواب نيوكاسل يونايتد بمبلغ خيالي بسبب تعند ليفربول.

مفاجأة من العيار الثقيل محمد صلاح علي ابواب نيوكاسل يونايتد المملوك للسعوديه بمبلغ خيالي بعد رفض ليفربول التجديد لمحمد صلاح ب 400 الف استرليني في الاسبوع.

نادي نيوكاسل يونايتد وضع الدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول بين أولوياته في الصفقات القادمة وذالك عقب انتقال ملكيت الفريق إلى صندوق الاستثمارات العامة السعودي.

مع استمرار الغموض بشأن تجديد محمد صلاح لعقده مع ليفربول، والذي ينتهي في 2023، تستمر التكهنات في الظهور، خاصة في ظل تألقه اللافت في الموسم الحالي.

ويجري رامي عباس وكيل أعمال صلاح مفاوضات مع ليفربول بشأن عقد جديد، لكن حتى الآن لم يتم التوصل إلى اتفاق مالي.

ووفقا لصحيفة “التايمز”، حيث وصلت المفاوضات إلى “طريق مسدود”، ويسعى عباس للاتفاق على عقد يمنح صلاح 400 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا،

واعلن موقع ”كالتشيو ميركاتو“ الإيطالي، إن نيوكاسل وريال مدريد مهتمان بمهاجم ليفربول ، وبالطبع ظهر ريال مدريد كأحد أبرز الأندية الساعية خلف صلاح، خاصة وأن اللاعب أبدى رغبته في اللعب في إسبانيا عدة مرات من قبل، ويعتبر نيوكاسل منافسا جديدا على الطاولة،

خاصة بعدما أصبح أغنى ناد في العالم بعد انتقال ملكيته لصندوق الاستثمارات العامة السعودي، ومع ذلك فإن التعاقد مع صلاح سيكون خطوة مثيرة.

ووفقًا لما ذكره موقع “team talk” الإنجليزي، فإن إدارة نيوكاسل الجديدة عرضت على محمد صلاح راتبا أسبوعيا قدره 700 ألف جنيه إسترليني، وهو أعلى راتب أسبوعي في العالم للاعب كرة قدم.

وكشف الإعلامي أحمد شوبير، أن نادى نيوكاسل يريد التعاقد مع محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي، وذلك من خلال تدوينة نشرها عبر صفحتة الرسمية بموقع “فيسبوك جدير بالذكر ان محمد صلاح يتصدر جدول هدافي الدوري الانجليزي الان برصيد 10 اهدف

 

.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى