أخر ألاخبار

صدمه قويه للزمالك نجم الفريق يقترب من التوقيع للاهلي

تتوالى الصدمات علي مجلس إدارة نادي الزمالك والجماهير الزملكاوية بسبب القضايا الكثيره علي النادي والأزمة المالية التي يمر بها نادي الزمالك، نجم الفريق الأول لكرة القدم يصدم جماهير الزمالك ومجلس إدارة النادي ويقترب من النادي الاهلي.

حيث رفض النجم المغربي اشرف بن شرقي تجديد التعاقد مع الزمالك بسبب الشرط الجزائي وهو الخلاف الوحيد بين أشرف بن شرقي وإدارة الزمالك، حيث يريد المغربي وضع مليون دولار قيمة الشرط الجزائي في عقد الجديد مع الزمالك ويحق له فسخ التعاقد بعد عام من توقيع العقود ودفع مبلغ مليون دولار للزمالك قيمة الشرط الجزائي، مما ادي الي رفض إدراة طلبات المغربي ويريد الزمالك وضع 2.5 مليون دولار وهذه نقطة الخلاف بين الزمالك وأشرف بن شرقي.

وهنا توقفت المفاوضات بين اللجنة المؤقتة التي تدير نادي الزمالك والمغربي اشرف بن شرقي، وينتظر مسؤولي الزمالك الرد من أشرف بن شرقي بالمواقع علي العرض المقدم من مجلس إدارة نادي الزمالك والموافقة علي الشرط الجزائي وهو 2.5 مليون دولار.

وإذا رفض المغربي اشرف بن شرقي عرض الزمالك، سينتظر حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك الانتخابات التي ستقام نهاية الشهر الحالي، علي أن يتفق مجلس الإدارة الجديد مع المغربي اشرف بن شرقي علي كل شيئ، وإذا رفض المغربي سيتم تجميده.

وخرجت بعض الأقاويل في الأيام الماضية أن وكيل المغربي اشرف بن شرقي عرض اللاعب علي مجلس إدارة النادي الاهلي للتعاقد معه في نهاية الموسم الحالي بعد نهاية عقده مع الزمالك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى