أخر ألاخبار

الميرنجي وعشق إنتصاراته المثيرة

ذكرت تقارير صحفية نشرتها صحيفة ماركا الإسبانية أن ريال مدريد يستمتع بالذهاب إلى الأسلاك الشائكة حيث أن إنتصار واحد فقط من آخر خمسة انتصارات كان مريحًا.

انتصر ريال مدريد في خمس من ست مباريات بين فترة التوقف الدولية في أكتوبر ونوفمبر ، ولكن تم الفوز بواحدة فقط من تلك المواجهات بشكل مريح.

شهدت سلسلة المباريات الست التي لم يهزم فيها لوس بلانكوس صدارة المجموعة الرابعة في دوري أبطال أوروبا ويحتل المركز الثاني خلف ريال سوسيداد – ولكن مع لعب ريال سوسيداد مباريات أكثر من مباريات ريال مدريد ب مبارة واحدة.

المرة الأخيرة التي سجل فيها لوس بلانكوس فوزًا مريحًا كانت خارج ملعبه على شاختار دونيتسك ، الذي تغلب عليه 5-0.

بعد فوزه في أوكرانيا ، تغلب ريال مدريد على برشلونة 2-1 على ملعب كامب نو في الكلاسيكو ، بفضل هدف ديفيد ألابا الافتتاحي وهدف لوكاس فاسكيز في وقت متأخر من المباراة.

ومع ذلك ، لم يستطع لوس بلانكوس إنهاء المباراة في وقت مبكر وعانى بعد افتتاح التسجيل ، حيث قلص سيرجيو أجويرو الفارق في الوقت المحتسب بدل الضائع.

بعد التعادل السلبي مع فياريال على أرضه ، تكرر نمط الكلاسيكو في إلتشي ، حيث تقدم ريال مدريد بهدفين بفضل ثنائية فينيسيوس جونيور ، لكنه فشل في إنهاء المباراة وسمح لأصحاب الأرض بالعودة إلى المباراة مع هدف بيري ميلا في الدقيقة 86.

المزيد من نفس الشيء حدث في ملعب سانتياغو برنابيو ، حيث كسر كريم بنزيمة الجمود بعد 16 دقيقة ، وأدرك فرناندو التعادل قبل الاستراحة.

أحرز الفرنسي هدف الفوز بعد مرور ساعة فقط ، لكن ريال مدريد لم يستطع وضع حد للمباراة وبدا الزوار مهددين في الدقائق الأخيرة.

تقدم رجال كارلو أنشيلوتي بهدفين ضد رايو فاليكانو أيضًا من خلال توني كروس وبنزيما هذه المرة ، لكن راداميل فالكاو خرج من مقاعد البدلاء ليقلص الفارق قبل 14 دقيقة من النهاية.

وضغط رايو للحظة لكنه فشل في تحقيق التعادل وحقق ريال مدريد فوزه الخامس في آخر ست مباريات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى