أخر ألاخبار

جحيم هازارد في مدريد وفرصه مع المنتخب

ذكرت تقارير صحفية نشرتها صحيفة ماركا الإسبانية أن البلجيكي إيدين هازاراد يحصل على دقائق لعب أقل في ريال مدريد حيث بلغ إجمالي عدد دقائق مشاركته في المباريات الثلاث الأخيرة للفريق 12 دقيقة فقط.

قال كارلو أنشيلوتي ، مدرب لوس بلانكوس ، قبل فوز السبت على رايو فاليكانو ، إن البلجيكي سيشهد بعض الوقت للمباراة ، وقد فعل ذلك ، لكن سبع دقائق فقط.

يبدو بشكل متزايد أن نجم تشيلسي السابق يتلاشى من الصورة في ملعب سانتياغو برنابيو ومن الواضح أنه فقد حظوظه مع أنشيلوتي.

من تشكيلة ريال مدريد البادئة

توقع البعض عودة هازارد إلى التشكيلة الأساسية في مباراة رايو مع بقاء رودريجو خارج التشكيلة ، لكن ماركو أسينسيو حصل على موافقة بعد أن لعب لوكاس فاسكيز في منتصف الأسبوع ضد شاختار.

اعترف أنشيلوتي بأن الجناح الأيمن ليس أفضل مركز لهازارد وخياراته الأخيرة تشير إلى أنه يرى البلجيكي ، في أحسن الأحوال ، خياره الرابع هناك.

يبدو أن المدرب الإيطالي الذي استقر على طريقة لعب  4-3-3 قد حسم مصير هازارد كلاعب على مقاعد البدلاء يحصل فقط على وقت قصير من حين لآخر ، وهو أمر لم يكن من الممكن تصوره عندما وصل مقابل الكثير من المال من تشيلسي قبل عامين.

فينيسيوس هو الرجل الرئيسي

كان السبب الرئيسي لتقلص دقائق مشاركة هازارد هذا الموسم هو شكل فينيسيوس جونيور.

حيث حقق البرازيلي قفزة هائلة هذا الموسم ويلعب كأنه أسطورة وهو أمر نادرًا ما يفعله هازارد منذ وصوله وهو ببساطة غير قابل للهدوء.

هذا يعني أن الدقائق على اليسار أعلى سعرًا ، ولا يوجد مكان في نظام أنشيلوتي للرقم 10 ، محكوم عليه أيضًا أن يكون خلف رودريجو ، أسينسيو ، لوكاس فاسكيز وربما حتى جاريث بيل على اليمين.

بلجيكا واحة

يبدو أن هازارد لاعب ريال مدريد في الخارج ، وهو ظل للاعب كان في السابق ، لكن هازارد البلجيكي يظل لاعباً أساسياً.

المنتخب الوطني هو واحة للاعب البالغ من العمر 30 عاما ، فترة راحة من إحباطات الحياة في مدريد.

الشياطين الحمر على بعد ثلاث نقاط فقط من ضمان مكانهم في قطر 2022 ويأمل هازارد في الحصول على دور قيادي ضد إستونيا وويلز في السعي لتحقيق ذلك.

يدرك روبرتو مارتينيز مدرب بلجيكا أن الجناح يحتاج إلى وقت للعب ، لكنه يشعر أن اللعب لبلجيكا يمكن أن يساعده في العودة إلى خطط أنشيلوتي في ريال مدريد.

وقال مارتينيز: “إنه يحتاج إلى اللعب ، وليس التدريب فقط ، ليعود إلى أفضل حالاته أعتقد أن هذه المباريات يمكن أن تساعده أيضًا على مستوى الأندية.”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى