أخر ألاخبار

أخطاء أليسون بيكر أمام وست هام

ذكرت تقارير صحفية نشرتها صحيفة ماركا الإسبانية أن أليسون بيكر حارس ليفربول أخطئ في التعامل مع الأهداف الثلاثة التي سكنت شباكه أمام وست هام.

كان أليسون بيكر موثوقًا به دائمًا منذ وصوله إلى ليفربول من روما في عام 2018 ومع ذلك ، في هزيمة ليفربول 3-2 خارج أرضه أمام وست هام يوم الأحد ، كان حارس البرازيل ضعيفًا أو مخطئًا في جميع أهداف الخصم الثلاثة.

كانت بداية سيئة للغاية للفريق الضيف عندما فشل أليسون في التعامل مع ركلة ركنية لوست هام عندما قام بضرب خطوطه أثناء محاولته إبعاد الكرة.

واصطدمت الكرة بيده اليسرى وارتطمت بشباكه ، مما منح سكان لندن التقدم ومنح حارس مرمى ليفربول هدفًا خاصًا غير مرغوب فيه باسمه.

واحتج على أنه تعرض لارتكاب خطأ من قبل أنجيلو أوجبونا أثناء محاولته لمس الكرة ، لكن الهدف تم احتسابه بعد العودة لحكم الفيديو المساعد.

و نجح ليفربول في العودة إلى المباراة من خلال ركلة حرة رائعة من ترينت ألكسندر-أرنولد قبل نهاية الشوط الأول بقليل ، لكن ظهر أليسون كان على وشك أن يزداد سوءًا.

مع بقاء ما يزيد قليلاً عن 20 دقيقة من الوقت التنظيمي المتبقي ، لعب جاريد بوين من خلال بابلو فورنالس عندما كسر وست هام ، وتغلبت تسديدة الإسباني المنخفضة على قبضة أليسون ، لاستعادة أصحاب الأرض التقدم.

وبعد أقل من 10 دقائق ، اكتملت هاتريك أخطاء حراس المرمى ، لكن أليسون خفق بضربة رأس في القائم الخلفي لكورت زوما من ركنية بوين ليضع فريقه في المقدمة 3-1.

نجح ديفوك أوريجي في تقليص الفارق في الدقيقة 83 ، مما جعلها فترة متوترة من المباراة النهائية لأصحاب الأرض ، لكن فريق ديفيد مويس تمكن من الاحتفاظ بالنقاط الثلاث.

هذا الانتصار رفع وست هام إلى المركز الثالث في الدوري الإنجليزي الممتاز ، بفارق نقطة واحدة عن خصمه ليفربول ، الذي يجد نفسه الآن بفارق أربع نقاط عن تشيلسي متصدر الدوري بعد 11 مباراة.

ستمنح هذه النتيجة مدرب ليفربول يورغن كلوب الكثير ليفكر فيه مع اقترابنا من فترة التوقف الدولي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى