أخر ألاخبار

انتهاء عقد بيل واستدعاؤه رغم الإصابة

ذكرت تقارير صحفية نشرتها صحيفة ماركا الإسبانية أن جاريث بيل لاعب ريال مدريد في موسمه الأخير مع النادي وقد بدأ العد التنازلي لإنتهاء عقده مع ناديه.

ينتهي عقده في يونيو
يتبقى سبعة أشهر ونصف الشهر على انتهاء العلاقة بين جاريث بيل وريال مدريد ، حيث ينتهي عقد الويلزي في 30 يونيو.

انضم بيل إلى لوس بلانكوس مرة أخرى في عام 2013 ، بعد أن مرت فترة عمله مع عمالقة لاليجا سانتاندير بالعديد من الصعود والهبوط ، بما في ذلك لحظات رائعة في كرة القدم وحوادث مثيرة للجدل.

لطالما اعتبر النادي الدولي الويلزي أحد أفضل اللاعبين الذين انضموا لريال مدريد لكنها نهاية الطريق لجاريث بيل ولوس بلانكوس.

كان مهاجم توتنهام هوتسبير السابق قد رحل بالفعل عن النادي في الصيف الماضي ، عندما كان توتنهام مهتم بالحصول على خدماته.

وقف كارلو أنشيلوتي إلى جانب بيل ، الذي تعرض لانتقادات بسبب تناقضه في السنوات الأخيرة ، والمدرب الإيطالي على استعداد لمنحه الفرص عندما يكون لائقًا تمامًا.

حيث تعرض بيل لإصابة أبعدته عن الملاعب منذ سبتمبر ، بعد عودته من الخدمة الدولية مباشرة.

استدعاؤه للمنتخب

على الرغم من أنه لم يعد إلى الملاعب مع ريال مدريد منذ تعرضه لتلك الإصابة ، فقد تم استدعاء الجناح البالغ من العمر 32 عامًا من قبل ويلز للاستراحة الدولية القادمة وسيقوم أطباء المنتخب الوطني بتقييم ما إذا كان لائقًا بما يكفي للمشاركة ضد بيلاروسيا و بلجيكا.

يعلم النادي أن بيل له علاقة خاصة بالمنتخب الويلزي ولن يقف في طريقه في حالة رغبته في المشاركة مع المنتخب خلال فترة التوقف الدولي.

إنهم يأملون فقط ألا يتعرض للإصابة مجددا في فترة التوقف الدولي في نوفمبر ، حيث يعتمد أنشيلوتي عليه وهو على استعداد لمنحه وقتًا للعب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى