تمديد عقد مصطفى محمد مع جالاتا سراي

13 أكتوبر 2021 - 2:37 م

تمديد عقد مصطفى محمد مع جالاتا سراي التركي .

الصحف التركيه أكدت  اليوم،الأربعاء، أن فاتح تريم المدير الفني لنادي جالاتا سراي اتخذ قرارًا برغبته في الإبقاء على المصري مصطفى محمد مع الفريق خلال المواسم المقبلة.

وتابعت الصحف التركية أن فاتح حسم رغبته بشأن مستقبل مصطفي محمد بعد ا انتشار  تقارير صحفية تركية من قبل تؤكد وجود حالة من التردد داخل نادي جالاتا سراي بشأن تفعيل بند الشراء النهائي للمهاجم مصطفى محمد نجم منتخب مصر ونادي جالاتا سراي التركي .

وكان موسم رائع  بعد ما سجل مصطفى محمد هدفين لجالاتا سراي في الموسم الجاري، خلال مواجهة الفريق ضد ريزه سبور في الجولة الماضية من الدوري التركي.

اما عن اتقالات مصطفى محمد  فقد فشل انتقال مصطفى محمد إلى فريق بوردو الفرنسي خلال شهر يناير الماضي ٢٠٢٠، وكانت الصفقه تعثرت في اليوم الأخير للانتقالات وبعد سفر اللاعب إلى فرنسا للكشف الطبي فشلت الصفقة.

انا عن  نادي جالاتا سراي التركي احتفل  بلاعبه الدولي المصري مصطفى محمد بعد تسجيله هدفا رائعا في مرمى ليبيا في المباراة التي أقيمت مساء الإثنين الماضى بثلاثة أهداف نظيفة مقابل لا شيئ على ملعب “الشهداء” ضمن منافسات الجولة الرابعة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم  قطر ٢٠٢٢

وكتب جالاتا سراي عبر حسابه الرسمي على موقع  “تويتر”: بعد مبارة مصر وليبيا  “مصطفى محمد يواصل تسجيل الأهداف بالقميص المصري”.

وصاحب تعليق نادي جالاتا سراي فيديو لهدف مصطفى محمد مع منتخب مصر في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم قطر ٢٠٢٢

وسجل أهداف منتخب مصر  ضد منتخب ليبيا كل من: أحمد فتوح ومصطفى محمد ورمضان صبحى.

ويتصدر منتخب مصر  جدول الترتيب  حيث يتربع على صدارة جدول ترتيب المجموعة السادسة برصيد 10 نقاط، ليوسع الفارق إلى 4 نقاط عن منتخب ليبيا صاحب الوصافة برصيد 6 نقاط، بينما تأتى الجابون فى المركز الثالث برصيد 4 نقاط وأخيرا انجولا فى المركز الرابع بـ3 نقاط ومن المتوقع ان يستمر  منتخب مصر  على هذا الأداء المتميز .