أخر ألاخبار

خبر عاجل صدمة كبيرة للأهلي بعد إعلان اتحاد الكرة موعد مباراته أمام بيراميدز في كأس مصر

كشف مصدر مسؤول في اللجنة الثلاثية التي تدير الاتحاد المصري لكرة القدم أن لجنة المسابقات حددت موعد المباراة المرتقبة بين الأهلي وبيراميدز في ربع النهائي بعد التوقفات الكبيرة التي حدثت في تلك البطولة والتي جعلها مستمرة منذ الموسم الماضي ومن المتوقع أن تستمر حتى منتصف الموسم موسم جديد.

وأوضح مسئولون في الاتحاد المصري لكرة القدم أن جميع الأندية المتبقية في كأس مصر صوتت بالفعل لاستمرار البطولة على الرغم من أن الموسم الجديد سيبدأ هذا الشهر مما يجعل الجدول مزدحما إلى حد كبير وفقا لرؤية المسابقات مسؤولي اللجنة.

وبحسب تقارير رسمية فإن موعد مباراة الأهلي وبيراميدز في إطار ربع النهائي سيكون مساء يوم الاثنين الأول من نوفمبر 2021 لكن مكان إقامة المباراة لم يتحدد بعد لكن على الأرجح سيكون على أرض ملعب الجيش في مدينة برج العرب بالإسكندرية.

الجدير بالذكر أن النادي الأهلي صعد إلى هذا الدور بعد فوزه على نادي إنبي في دور الستة بهدف نظيف سجله صلاح محسن وذلك في وقت وصل فيه نادي بيراميدز إلى ربع النهائي بعد تحقيقه انتصار كبير على حساب نادي سموحة بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في مباراة شهدت جدلا تحكيميا كبيرا دفع نادي الإسكندرية لتقديم شكوى إلى الاتحاد المصري.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى