ناصر الدوسري يسجل اسرع هدف في تاريخ دوري ابطال اسيا

23 نوفمبر 2021 - 7:44 م

ناصر الدوسري يسجل اسرع هدف في نهائي دوري ابطال اسيا
تمكن المخضرم ناصر الدوسري من تسجيل اسرع هدف في تاريخ دوري ابطال اسيا ومع بداية المباراة بثواني سجل ناصر الدوسري هدف اسعد جماهير الهلال في جميع انحاء العالم ناصر الدوسري البالغ من العمر ٢٢ عام سجل هدف تاريخي سابق ه عمالقة كرة القدم على مستوى العالم هو الاول الذي سجل هدف في اول ثواني المبارة لم يحدث ذلك في جميع مباريات دوري ابطال اسيا من قبل ونعرض لكم بالصور تألق الهلال على بوهانج.
وجاء هدف الدوسري بعد 15 ثانية على انطلاقة المباراة بتسديدة صاروخية من الجهة اليسى لتسكن الزاوية اليمنى لمرمى حارس الفريق الكوري الجنوبي.

ولا تزال المباارة جارية بين الفريقين لحساب نهائي دوري أبطال آسيا على أرضية ملعب الملك فهد الدولي في الرياض.

ويلعب الدوسري بديلا للظهير الأيسر الأساسي للهلال المصاب، ياسر الشهراني.


كماشهدت مباراة الهلال وبوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي، في نهائي دوري أبطال آسيا 2021، تصرف مثير من جماهير الفريق الأول لكرة القدم بقلعة الزعيم.

والهلال تأهل إلى نهائي دوري أبطال آسيا 2021، بعد الفوز على النصر، في المربع الذهبي، بهدفين مقابل واحد، على ملعب “مرسول بارك”، في العاصمة الرياض.

وقامت جماهير الهلال، بـ”الهتاف” باسم عبدالله المعيوف، حارس مرمى نادي الهلال، لعدة دقائق كاملة.

وجاء التشجيع الكبير للحارس المخضرم، بعد أن تصدى لأكثر من فرصة خطيرة للفريق الكوري الجنوبي، كادت أن تضع الهلال، في مأزق كبير.

هذا التألق الكبير من المعيوف، قد يدفع بمجلس إدارة نادي الهلال، برئاسة فهد بن نافل، إلى الانسحاب من إحدى الصفقات الصيفية الكبرى.

والإدارة الهلالية، كانت تفكر بجدية، للتعاقد مع حارس مرمى جديد، نظرًا لتذبذب مستوى المعيوف، ولكن تألق الأخير، في الأيام الماضية، قد يجعلها تتراجع عن قرارها السابق.

وانسحاب الهلال، من التعاقد مع حارس مرمى جديد، قد يساعد النصر، الذي يرأسه مسلي آل معمر، لحسم صفقة كبرى، في الشتاء أو الصيف المقبلين.

والحارسان اللذان يحاول النصر، التعاقد معهما؛ وهما: محمد الشناوي “الأهلي السعودي”، ومحمد الشناوي “الأهلي المصري”، ارتبط اسمهما أيضًا بنادي الهلال.