موعد مباراة توتنهام ونيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي موسم 2023

22 أبريل 2023 - 4:47 م

بينما يلتقي توتنهام مع نيوكاسل يونايتد في الاسبوع الثاني والثلاثين من الدوري الانجليزي يوم الاحد الموافق 23 إبريل 2023 وسوف نستعرض لكم موعد مباراة توتنهام ونيوكاسل يونايتد والقنوات الناقلة لمباراة توتنهام ونيوكاسل يونايتد ومعلق مباراة توتنهام ونيوكاسل يونايتد بث مباشر مباراة توتنهام ونيوكاسل يونايتد.

موعد مباراة توتنهام ونيوكاسل يونايتد

وتنطلق مباراة توتنهام ونيوكاسل يونايتد في الاسبوع الثاني والثلاثين من الدوري الانجليزي في تمام الساعة 2 مساء بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، بينما المباراة في تمام الساعة 3 مساء بتوقيت مصر والسودان وليبيا ، المباراة في تمام الساعة 4 مساء بتوقيت السعودية واليمن ولبنان والأردن والكويت والعراق وسوريا وفلسطين وقطر ، بينما المباراة في تمام الساعة 5 مساء بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان بث مباشر مباراة توتنهام ونيوكاسل يونايتد.

موعد مباراة توتنهام ونيوكاسل يونايتد

وتنطلق مباراة توتنهام ونيوكاسل يونايتد في الاسبوع الثاني والثلاثين من الدوري الانجليزي اليوم الاحد الموافق 23 إبريل 2023 علي ملعب سانت جيمس بارك.

بينما يتولى مهمة التعليق علي مباراة توتنهام ونيوكاسل يونايتد في الاسبوع الثاني والثلاثين من الدوري الانجليزي المعلق عصام الشوالي.

 مباراة توتنهام ونيوكاسل يونايتد

بينما تذاع مباراة توتنهام ونيوكاسل يونايتد في الاسبوع الثاني والثلاثين من الدوري الانجليزي علي قناة bein Sports premium HD 1 الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري الانجليزي في منطقة أفريقيا والشرق الأوسط بث مباشر مباراة توتنهام ونيوكاسل يونايتد في الاسبوع الثاني والثلاثين من الدوري الانجليزي 2023.