رسميا رحيل كومان عن برشلونة وأنباء عن اقتراب تشافي من تدريب الفريق

29 أكتوبر 2021 - 3:23 ص

أعلنت إدارة برشلونة عن رحيل كومان المدير الفني لفريق برشلونة بعد النتائج السلبية التي حققها الفريق الكتالوني تحت قيادتة .

رحيل كومان جاء بعد الهزيمة امس امام رايو فايكانو بنتيجة 1-0 وظهور الفريق بشكل سيئ جدا والخسارة امام فريق ضعيف .

منذ تولي كومان تدريب فريق برشلونة والفريق يعاني من ضعف شديد في المستوي لايوجد روح داخل الفريق الكتالوني وفي عهدة رحل أعظم لاعب في تاريخ برشلونة الاسطورة الارجنتينية ليونيل ميسي .

كومان لدية الكثير من الاخطاء أولها إسغنائة عن سواريز بطريقة غير جيدة و عدم تمكنة من استحضار روح الفريق و العقم الفني حيث لايوجد لدية اي مرونة تكتيكية .

من المفترض ان المدرب يطمح لتحطيم أرقام قياسية مع فريقة والوصول الي اعلي مكانة ولاكن كومان لة رأي أخر .

خسر كومان من فريق ريال مدريد 4 مرات متتالية في أمر لم يحدث منذ  القرن الماضي .

برشلونة خسر من بارين ميونخ في دوري الابطال بفضيحة غير مسبوقة بهزيمتة امام العملاق الالماني 8-2 هذه المباراة التي لن تمحى من ذاكرة اي مشجع لكرة القدم فمابالك بجمهور برشلونة وكان كومان مدرب الفريق في هذة المباراة .

هل يكتفي كومان بتحطيم الارقام السلبية ؟  واصل كومان انحدارة بفريق برشلونة وخسر من باريس سان جيرمان في الكامب نو بنتيجة 4-0 في امر لم يحدث لبرشلونة منذ القرن الماضي وخرج الفريق مرة اخري من دوري الابطال بفضيحة .

هل يكتفي كومان بكل الارقام السلبية التي يحطمها ؟  لم يكتفي المدرب الهولندي بكل هذا وواصل السقوط المدوي بالفريق بعد هزيمتة في اول مباراتين هذا الموسم في دوري الابطال .

خسر الفريق امام بارين ميونخ بنتيجة 3-0 في الكامب نو ليصبح الفريق البافري عقدة ومصدر رعب داخل مدينة برشلونة ولاكن الهزيمة من البارين لم تكن صادمة نظرا لتدني مستوي فريق برشلونة وقوة فريق بايرن ميونخ .

الهزيمة الموجعة والمؤلمة جائت من فريق بنفيكا البرتغالي حيث لم يخسر الفريق الكتالوني بهدف او اثنين بل خسر بنتيجة 3-0 ليصبح فريق برشلونة حصالة المجموعة وملطشة لكل الفرق .

كومان مشترك في كل هذه الكوارث داخل فريق برشلونة بسبب غبائة الفني والخططي ولاكن كومان ليس المسؤول  الوحيد عن هذا الامر حيث اللاعبين هم ايضا مشتركين في هذة الكوارث بل هم الاساس في سقوط النادي .

برشلونة اعتمد علي لاعبين لايستحقون اللعب في فرق ضعيفة في المستوي ولا يستحقون اللعب داخل هذا الفريق العظيم .

يوجد أنباء عن اقتراب تشافي من تدريب فريق برشلونة ، ننتظر ماذا سيحدث في الايام القادمة وهل يستطيع تشافي اصلاح الامور داخل قريق برشلونة ؟

اقرأ المزيد