رسميا .. الاتحاد بطل كأس السوبر السعودي موسم 2023

29 يناير 2023 - 9:25 م

رسميا .. الاتحاد بطل كأس السوبر السعودي موسم 2023

رسميا .. الاتحاد بطل كأس السوبر السعودي موسم 2023 ، حيث تمكن نادي اتحاد جدة من الفوز بكأس السوبر السعودي بعدما تغلب علي نظيره نادي الفيحاء في نهائي كأس السوبر السعودي في المباراة التي أقيمت بينهم علي ملعب إستاد الملك فهد الدولي .

حيث ان السوبر السعودي أصبح البطولة الأولي للمدرب البرتغالي نونو سانتو أثناء تواجده علي رأس القيادة الفنية لنادي الاتحاد .

أحداث اللقاء 

وتمكن عبد الرزاق حمد الله ، من تسجيل الهدف الأول في شباك الفيحاء بالدقيقة الثانية من عمر اللقاء بتمريرة ساحرة من البرازيلي روماريو ريكاردو دا سيلفا .

وفي الدقيقة 24 ، تسبب طارق حامد في كرة مشتركة بينه وبين عبد الرحمن سالم السفري بالطرد للأخير ، ولكن طارق حامد لم يكف عن اللعب بخشونة ، فقام بتلاقي البطاقة الصفراء في الدقيقة 30 من عمر اللقاء .

وفي الدقيقة 39 قام روماريو ريكاردو دا سيلفا من تسجيل هدف ثاني للاتحاد ، ولكن سرعان ما تم إلغائه بداعي التسلل ، وتم احتساب ركلة جزاء لصالح الاتحاد في الدقيقة 45 في الدقائق الأخيرة من عمر الشوط الأول ، ولكن قام عبد الرحمان علي العبود بتضيع الكرة .

وفي الشوط الثاني تمكن عبد الرزاق حمد الله من تسجيل ثاني أهداف الاتحاد في الدقيقة 49 من عمر اللقاء بصناعة من ايجور كورونادو

لينتهي اللقاء بفوز الاتحاد بهدفين نظيفين علي نظيره الفيحاء في نهائي كأس السوبر السعودي

رقم حمدالله القياسي 

وتمكن حمدالله لاعب الاتحاد من تحطيم رقم قياسي جديد ، حيث أصبح المغربي هداف كأس السوبر السعودي برصيد 5 أهداف