الاتحاد يحقق الفوز علي النصر بثلاثية برغم وجود كريستيانو رونالدو

26 يناير 2023 - 10:18 م

الاتحاد يحقق الفوز علي النصر بثلاثية برغم وجود كريستيانو رونالدو

الاتحاد يحقق الفوز علي النصر بثلاثية برغم وجود كريستيانو رونالدو في ليلة كبيرة ممتلئة بالإثارة والأجواء النارية ، علت أصوات جماهير نادي الاتحاد بينما خفت أصوات جماهير النصر ، وسط أداء باهت من فريقهم في مباراته الليلة أمام العميد في نصف نهائي كأس السوبر السعودي .

وسقط العالمي بثلاثية امام العميد في ظل تواجد رونالدو بأرض الملعب ، حيث انتهي شوط المباراة الأول بفوز الاتحاد وتقدمه بهدفين دون رد بأقدام روماريو ريكاردو دا سيلفا في الدقيقة 15 من عمر اللقاء ، بتمرية من عبد الرحمن علي العبود ، بينما سجل الثاني للإتحاد عبد الرزاق حمد الله ، بتمريرة من روماريو .

لينتهي الشوط الأول ، ليعود النصر بالشوط الثاني ويحاول ان ينتفض ، فقد أحرز هدفه الوحيد في المباراة بأقدام أندرسون تاليسكا ، بصناعة من لويس جوستافو .

ليعود مهند الشنقيطي ليقض علي أمال النصر في الدقائق الاخيرة من عمر اللقاء ، وقام بإحراز الهدف الثالث بصناعة من روماريو ريكاردو نجم المباراة .

وفي ظل ظهور باهت ظهر به النصر عامة ، وكريستيانو رونالدو خاصة ، يخسر النصر مباراته امام الاتحاد ، ليذهب الأخير لملاقاة الفيحاء السعودي السعودي علي نهائي السوبر السعودي .