الأهلي يتقدم بثلاث شكاوى لاتحاد الكرة والرابطة ضد مرتضي منصور

23 يناير 2023 - 4:01 م

الأهلي يتقدم بثلاث شكاوى لاتحاد الكرة والرابطة ضد مرتضي منصور

أعلن النادي الأهلي ، عن تقدمه بثلاث شكاوى إلى الاتحاد المصري لكرة القدم ، واتحاد المحترفين ولجنة الانضباط ، ضد رئيس الزمالك ، متهمين إياه بالسب والتشهير بمحمود عبد المنعم كهربا الاعب الأول لفريق كرة القدم عبر مختلف وسائل الإعلام والقنوات الرسمية لناديه.

وجاء تصريح من النادي كالتالي:

تقدم النادي صباح اليوم بثلاث شكاوى لاتحاد الكرة المصري واتحاد أندية المحترفين. في لجنة الانضباط ، ضد رئيس الزمالك بتهمة إهانة لاعب الاهلي محمود عبد المنعم كهربا ، عبر وسائل الإعلام المختلفة والمكاتب الرسمية لشركته ، في بيانات قانونية ، بتهمة إهانة والديه. يتجاهل اللاعب ، يسيء معاملته ، يصفه بأنه قرد وكلب ومتشرد ، وأنه مسيء وانتهاكات كثيرة تسيء إلى الاعب ورئيس الزمالك يسخر ويهين النادي الاهلي ورؤسائه.

وتابع البيان: هذه قضية مخالفة لكل قواعد وأنظمة وقواعد وأنظمة منتخبات كرة القدم المصرية والدولية ، بل إنها تثير الخلاف وتساهم في الفتنة بين لاعبي كرة القدم.

وتريد الشركة في شكواها تطبيق القانون من خلال وصف رئيس الزمالك بأنه ممثل لناديه كأحد اللاعبين. وقال الأهلي إنه قدم: ملف وثائق يحتوي على قرص مضغوط يحتوي على أمثلة للانتهاكات والشتائم والإهانات التي ارتكبها رئيس الزمالك ضد اللاعب محمود كهربا وذله ، وكذلك ضد النادي الاهلي.

شاهد ايضا

اختبارات طبية تحدد موقف كهربا من المشاركة ضد البنك الأهلي