مصدر يكشف سبب استبعاد عبدالله جمعه واحمد فتوح من قائمة الزمالك لمواجهه الأهلي

20 يناير 2023 - 9:12 م

مصدر يكشف سبب استبعاد عبدالله جمعه واحمد فتوح من قائمة الزمالك لمواجهه الأهلي

مصدر يكشف سبب استبعاد عبدالله جمعه واحمد فتوح من قائمة الزمالك لمواجهه الأهلي حيث تم تأكيد استبعاد اللاعبين عبدالله جمعه ، وأحمد فتوح من القائمة النهائية لنادي الزمالك والتي وضعها المدير الفني لنادي الفارس الأبيض البرتغالي حيسفالدو فيريرا ، لمواجهة الغريم التقليدي ، النادي الأهلي المصري ضمن منافسات الأسبوع ال 14  من الدوري المصري الممتاز موسم 2023 .

وتم التأكيد علي استبعاد ثنائي الزمالك عن القائمة بأمر مباشر من المدير الفني للزمالك ، وذكرت التقارير ان هناك حالة من عدم الاستقرار داخل جدران نادي الزمالك بالفترة الأخيرة ، حيث شهد الجهاز الفني بعض التغييرات وتم إستبدال كابتن أسامة نبيه بعد رحيلة بكابتن إسماعيل يوسف .

وكانت التقارير تؤكد ان الامر لم تكن مستقرة بين فيريرا وكابتن أسامة نبيه منذ بداية الموسم الحالي ، حيث ان البرتغالي لم يكن يعتمد علي نبيه في قيادة المباراة إطلاقا مما تسبب في سقوط الزمالك في فخاخ التعادل مرة والخسارة مرة اخري ، وذلك غير الفوز بأداء سيء .

وقد أكد مصدر مقرب من الجهاز الفني ان الاستبعاد اتي علي غرار الاحداث الأخيرة التي ربطت اللاعبين بتعاطي المنشطات والمواد المحظورة من قبل الاتحاد الدولي الفيفا .

ويذكر ان إدارة الزمالك بقيادة مرتضي منصور قد خرجت في وقت سابق وصرحت بعرض اللاعبين للبيع ، وذلك نتيجة اخبار تغيبهم عن احد اللقاءات نتيجة تعاطيهم لمواد مخدرة ، ولكن تم التراجع عن الامر وحل المسألة ، وتم تبرئة اللاعبين و تقديم الاعتذار للجمهور .

وفي ظل غضب من رئيس النادي ومجلس الإدارة بالزمالك  يقرر فيريرا خوض المباراة بدون احمد فتوح ، والذي يعتبر احد اهم الدعائم بالفترة الأخيرة بالنادي ، وعبدالله جمعه البديل السحري علي دكة الاحتياط .