أخر ألاخبار

رسميا اتحاد الكرة يوافق علي مشاركة كهربا مع الاهلي

رسميا اتحاد الكرة يوافق علي مشاركة كهربا مع الاهلي

رد اتحاد الكرة المصري علي طلب النادي الاهلي بشأن الاستفسار عن قانونية مشاركة لاعب الاهلي محمود عبد المنعم كهربا في المباريات القادمة للنادي الاهلي.

وكان قد صدر حكم من الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا ضد كهربا بإيقافه 6 اشهر وتغريمه مبلغ 2 مليون و 400 الف دولار لصالح الزمالك بسبب فسخ عقده مع القلعة البيضاء بطريقه غير قانونية.

وجاء رد اتحاد الكرة علي مشاركة كهربا كتالي.

يسعدني ان اهدي سيادتكم اطيب الامنيات ونرجو دوام النجاح والتوفيق إيماء للخطاب الوارد الينا من ناديكم الموقر بتاريخ 10/1/ 2023 بشأن الاستفسار عن مشاركة الاعب محمود عبد المنعم كهربا في المباريات بداية من مباراة سموحه المحدد لها 1/17 /2023 .

واضاف , نود ان نحيط سيادتكم علما ان الايقاف الموقع علي  الاعب بدأت من 7/11 /2022 لمدة ستة اشهر كحد اقصي بناء علي الخطاب الوارد اليكم واخطرنا به وكذالك الخطاب الوارد من الفيفا في 12/26 / 2022 بشان هذا الموضوع بنتهاء مدة الايقاف وفي حالة عدم السداد يتم تحويل الملف الي لجنة الانضباط بناء علي طلب المدعي في المواعيد المحددة.

وبناء علي مواصلنا من الفيفا وبعد تقديم المدعي طلبا للجنة الانضباط بالفيفا في 1/13 /2023 فأن الاعب من حقة المشاركة في المباريات لحين صدور قرار اخر من لجنة الانضباط والمحدد لها جلسه 2/2 /2023 للنظر فيها.

وعلي النادي مراعاة تنفيذ لوائح وقرارات الاتحاد الدولي لكرة القدم وتفضلو بقبول فائق الاحترام والتقدير.

عاجل .. صراع مشتعل بين ريال مدريد وبرشلونة علي ضم الموهوب الأرجنتيني صاحب ال 16 عامًا

زر الذهاب إلى الأعلى