تقارير عاجلة .. باريس سان جيرمان في محادثات لضم أوناحي

8 يناير 2023 - 10:19 م

تقارير عاجلة .. باريس سان جيرمان في محادثات لضم أوناحي

تقارير عاجلة .. باريس سان جيرمان في محادثات لضم أوناحي حيث خرجت التقارير الصحفية تربط اسم الدولي المغربي لاعب انجيه الفرنسي عز الدين اوناحي بالعديد من الاندية العالمية بالفترة الاخيرة , وبالرغم من تمسك نادي انجيه بالدولي المغربي نتيجة صراعه لعدم الهبوط هذا الموسم تم تأجيل الاستماع للعروض خاصة اهتمام كبار اندية اوروبا باللاعب من الدوريات الخمس الكبري .

وقد خرجت تصريحات من مصادر مقربة من اللاعب , تؤكد قيام نادي العاصمة باريس سان جيرمان من تقديم عرض رسمي الي نادي انجيه لضم الدولي المغربي في صفقة قد تكلف خزينة النادي الفرنسي 30 مليون يورو كما اشارت التقارير

وقدم اللاعب مستويات رائعة في ظهوره مع منتخب بلاده خلال منافسات كأس العالم بنسختها الأخيرة والتي أقيمت علي الأراضي القطرية فيفا قطر 2022

حيث شارك اللاعب في كافة مباريات المنتخب المغربي خلال منافسات كأس العالم وتقدر ب7 مشاركات , ويذكر ان المنتخب المغربي توج رابع العالم بعد خسارته امام منتخب كرواتيا في تحديد المركز الثالث .

وقد حقق اللاعب مع المنتخب المغربي انجاز تاريخي ليصبح اول منتخب عربي افريقي يصل الي المربع الذهبي خلال منافسات كأس العالم علي مر التاريخ .