تقارير صحفية … الزمالك يسعي الي ضم مسعود اوزيل نجم منتخب المانيا

6 يناير 2023 - 10:41 م

تقارير صحفية … الزمالك يسعي الي ضم مسعود اوزيل نجم منتخب المانيا

تقارير صحفية … الزمالك يسعي الي ضم مسعود اوزيل نجم منتخب المانيا حيث خرجت بالاونة الاخيرة تقارير صحفية تفيد بقيام الجهاز الفني لنادي الزمالك بالتعاقد مع صفقة يسوق لها رئيس نادي الزمالك كصفقة القرن للفارس الابيض , وفي ظل التارجع الذي يظنه بعض مشجعي النادي بالتراجع الكارثي في الاداء ومستوي اللاعبين , وسوء النتائج بالفترة الاخيرة , وعدم الرضي عن مستوي صفقات الزمالك الجديدة , فقد خرجت التقارير الصحفية والاخبار المنتشرة علي مواقع وصفحات التواصل الاجتماعي معلنة ان الزمالك برئاسة المستشار مرتضي منصور , وامير مرتضي مدير التعاقدات , قد اقتربوا من ضم صفقة قد يعتبرها البعض هي الاكبر في تاريخ الكرة المصرية .

حيث خرجت التقارير الصحفية من مواقع وصفحات التواصل الاجتماعي , تصرح بإقتراب النجم الالماني ذو الاصول التركية مسعود أوزيل من الانضمام الي احد الاندية المصرية الكبيرة .

وقد توجهت الانظار كالعادة الي نادي بيراميدز المعروف عن اداراته استقدام لاعبين كرة قدم محترفة وذو مهارة عالية , ولكن لم تثير التقارير الصحفية اي اخبار عن تحرك نادي بيراميدز لضم اللاعب بصفة رسمية .

وقد خرجت الاخبار تصرح ان الصفقة برعاية مالك نادي شيفيلد يونايتد الامير عبدلله بن مساعد المشجع والمحب الكبير للزمالك المصري

ولكن ما خرج من شائعات عن اقترابه من التوقيع لنادي الزمالك ما هو الي تقرير عار تماما من الصحة , فبوسط الازمة المالية التي يمر بها نادي الزمالك بالفترة الحالية من حجز علي ارصدة النادي , لا يملك الزمالك القدرة الشرائية الكافية للتعاقد مع اللاعب , كما ان قائمة الاجانب بالفريق قد إكتملت بالفعل .

وكانت الاخبار بالاونة الاخيرة تؤكد اقتراب اللاعب الي احد الدوريات العربية , خاصة بعد اعلان النصر السعودي التعاقد مع اسطورة كرة القدم الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو في صفقة انتقال حر لمدة موسمين ونصف .

ليخرج وزير الرياضة السعودي الامير عبد العزيز بن تركي الفيصل ليعلن عن إستقطاب عديد من النجوم للدوري السعودي بالفترة القادمة .

وقد خرج احمد رجب الصحفي المصري في انباء اكدها السعودي نواف التميمي , عن تأكيد اقتراب مسعود اوزيل للتعاقد مع نادي الفيحاء السعودي

موضحا ان عرض الفيحاء بلغ 18 مليون ريال سعودي بالاضافة الي  مليون تذهب للنادي التركي قيمة فسخ التعاقد

والجدير بالذكر ان بطل العالم ولاعب ريال مدريد وارسنال وباشاك شهير الحالي قد اقترب عقده من النهاية , حيث ينتهي بنهاية الموسم الحالي

لا احد يعلم حتي الان وجهة اللاعب التالية , غير اللاعب ومدير اعماله , و اخبار انتقاله الي الزمالك المصري لا أساس لها من الصحة .