رسميا .. الايقاف يمنع كريستيانو رونالدو من الظهور الاول مع النصر غدا

4 يناير 2023 - 8:14 م

رسميا .. الايقاف يمنع كريستيانو رونالدو من الظهور الاول مع النصر غدا

رسميا .. الايقاف يمنع كريستيانو رونالدو من الظهور الاول مع النصر غدا حيث تم انتقال الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو الي النصر السعودي , وتم تقديمه امس في مؤتمر صحفي وتقديمه للجماهير بملعب مرسول بارك امام 30 الف مشجع سعودي .

وقد خضع المهاجم البرتغالي الي الفحص الطبي ظهر الثلاثاء قبل تقديمه للجماهير مساء نفس اليوم .

وكان نادي النصر السعودي يأمل في ان تكون مشاركة الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو غدا امام نظيره فريق الطائي , حيث باع نادي النصر السعودي جميع المقاعد الجماهيرية المخصصة لجماهير النصر البالغ عددها 28 الف مقعدا في مواجهة النصر مع نظيره الطائي .

ويرجع سبب ايقاف رونالدو الي العقوبة التي وقعت عليه اثناء تواجده مع مانشستر يونايتد الانجليزي , والتي وقعت بعدما القي رونالدو هاتف احد مشجعي ايفرتون , والتي صادف انه طفل صغير مصاب بالتوحد , وبالرغم من تقديم النجم البرتغالي الاعتذار وطلب من الطفل حضور باقي مباريات مانشستر يونايتد بالمجان ولكن الطفل رفض اعتذار كريستيانو وعرضه بالتواجد بالاولد ترافورد

والجدير بالذكر ان كريستيانو رونالدو قد فسخ تعاقده مع ناديه الانجليزي السابق , نادي مانشستر يونايتد , وذلك بعد مقابلة اللاعب المعزومة مع بيرس مورجن الصحفي , وعلي غرار تلك المقابلة التي هاجم فيها رونالدو الادارة ومالكين النادي والجهاز الفني بقيادة المدرب تين هاج .

وقد تم فسخ التعاقد قبل كأس العالم الماضية والتي اقيمت بقطر بأيام .