كريستيانو رونالدو ينفصل عن مدير اعماله

كريستيانو رونالدو ينفصل عن مدير اعماله

كريستيانو روتالدو ينفصل عن وكيل اعماله 

كريستيانو رونالدو ينفصل عن وكيل اعماله حيث خرجت العديد من التقارير الصحفية صباح اليوم مؤكدة الانفصال الرسمي بين كريستيانو رونالدو ووكيله خورخي مينديز ، حيث انه بعد انتقال اللاعب الي النصر السعودي في صفقة انتقال حر هي الاغلي بالتاريخ حيث سيحصل اللاعب علي راتب ثانوي يقدر ب 200 مليون يورو .

وتم تقديم كريستيانو رونالدو لوسائل الاعلام امس في مؤتمر صحفي رتبت له اداراة النصر السعودي اثناء تقديم اللاعب لجماهير النصر في استاد مرسول بارك بالعاصمة السعودية الرياض .

وبحسب تقارير صحفية عن شيكة ” راديو مونت كارلو ” الفرنسية, انه تم التأكيد بواسطة مصادر صحفية برتغالية ان العلاقة بين كريستيانو رونالدو ووكيل اعماله خورخي منديز قد إنتهت بشكل رسمي بعدما قرر اللاعب الانتقال الي النصر السعودي .

وترجح التقارير ان اسباب الانفصال هو العلاقة المتوترة بين اللاعب ووكيل اعماله بالفترة الاخيرة خاصة بعد مقابلة اللاعب الصحفية التي هاجم فيها ادارة مانشستر يونايتد ناديه السابق والذي فسخ التعاقد معه قبل كأس العالم الماضية بأيام .

ويري وكيل اعمال اللاعب انه وبسبب تلك المقابلة التي هاجم فيها كريستيانو ادارة اليونايتد وقرارات الادارة في تسيير الامور ومهاجمته لملاك النادي , وبجانب ذلك مهاجمته لمدرب الفريق تين هاج , جعل الامر صعبا علي وكيل اعماله ايجاد مخرج للاعب وسط كل هذا التوتر , فقد كان يري ان ابواب اندية اوروبا اصبحت مقفلة في وجه اللاعب .

 

إغلاق