صفقة اسطورية ..برشلونة يخطط للتعاقد مع كيليان مبابي

28 ديسمبر 2022 - 1:39 م

صفقة اسطورية ..برشلونة يخطط للتعاقد مع كيليان مبابي

صفقة اسطورية ..برشلونة يخطط للتعاقد مع كيليان مبابي حيث يخطط نادي برشلونة الإسباني، لقنبلة من العيار الثقيل، باستهداف الهدف الرئيسي لغريمه التقليدي ريال مدريد وهو الفرنسي كيليان مبابي.

حيث خرجت العديد من التقارير الصحفية في وقت سابق تتكلم عن احتماليو انتقال الدولي الفرنسي الي احدي الدوريات الكبري الاخري مبتعدا عن الدوري الفرنسي

وأغلب التقارير ربطت اللاعب بنادي ريال مدريد الاسباني , خاصة انه وبعد خسارة فرنسا لكأس العالم علي اي الارجنتين بقيادة ميسي , لم يعد هناك اي مكان يستطيع ان يجمع امبابي وزميله بالفريق الباريسي ليونيل ميسي , وعلي احدهم الخروج لعودة التوازن بالفريق الي وضعه الطبيعي .

بحسب صحيفة “موندو ديبرتيفو” الكتالونية، فأنه وعلى الرغم من مشاكل نادي برشلونة الإقتصادية، فأنهم يطمحون في تفعيل رافعة مالية أخرى من أجل ضرب السوق بالتعاقد مع كيليان مبابي.

صفقة اسطورية ..برشلونة يخطط للتعاقد مع كيليان مبابي

وأشارت الصحيفة إلى أن مبابي يرغب في مغادرة باريس سان جيرمان لعدة أسباب تتعلق بـ ليونيل ميسي منها اتفاق النادي الفرنسي على تجديد عقد اللاعب، وسخرية إيمليانومارتينيز زميله في منتخب الأرجنتين عليه بعد التتويج بكأس العالم 2022، إضافة لتجاهل ناصر الخليفي لـ كيليان في ليلة نهائي المونديال.

ذكرت الصحيفة بأن كيليان مبابي وضع في عقده بندًا يسمح له بالرحيل عن باريس سان جيرمان إذا تواجدت أسباب منطقية لذلك، وهو ما يراه متواجدًا في القضايا المتعلقة بزميله ليونيل ميسي.