أليجري يراهن على دي ماريا

23 ديسمبر 2022 - 6:08 م

أليجري يراهن على دي ماريا

أليجري يراهن على دي ماريا حيث أعرب ماسيميليانو أليجري ، مدرب يوفنتوس ، عن تفاؤله بأداء لاعبه الأرجنتيني أنخيل دي ماريا في التشكيلة ، خاصة أن اللاعب مثل المنتخب الوطني بشكل جيد في نهائي كأس العالم 2022 .
لعب أنخيل دي ماريا دورًا أساسيًا في فوز الأرجنتين على فرنسا في نهائي كأس العالم 2022 يوم الأحد في قطر.
و تسبب دي ماريا في ركلة الجزاء وسجل زميله ليونيل ميسي الهدف الأول للأرجنتين في المباراة النهائية قبل أن يحرز لاعب يوفنتوس هدف منتخب بلاده الثاني في المباراة ، واستبدل في الشوط الثاني.

على الرغم من عودة المنتخب الفرنسي إلى المباراة ليعادل النتيجة 0-2 بنتيجة 2-2 ، ودخل الفريقان أيضًا وقتًا إضافيًا ، وتعادل أيضًا 3-3 ، إلا أن روح الحارس الأرجنتيني إميليانو مارتينيز كان لها الفضل.
فازت الأرجنتين 4-2 بركلات الترجيح.

أليجري يراهن على دي ماريا

وعاد دي ماريا ، 34 عاما ، إلى التشكيلة الأساسية للأرجنتين في المباراة النهائية على ملعب لوسيل بعد انسحابه من دور المجموعات بسبب الإصابة.

وقضى دي ماريا قصة مماثلة مع يوفنتوس، الذي انتقل لصفوفه في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، في صفقة انتقال حر، لكنه شارك لمدة 246 دقيقة فقط بالدوري الإيطالي قبل انضمامه لمنتخب الأرجنتين للمشاركة في المونديال.
ويبدو أليجري متفائلا الآن بشأن اللاعب الأرجنتيني، المنتشي بتتويجه بكأس العالم برفقة مواطنه لياندرو باريديس، زميله في يوفنتوس.

وصرح أليجري: «من المؤكد أنهما تلقيا قوة دفع هائلة من خلال الفوز بكأس العالم، إنهما في حالة جيدة بدنيًا، وهذا هو الشيء الأكثر أهمية، خاصة بالنسبة لدي ماريا، الذي عانى من بعض المشاكل في النصف الأول من الموسم على أي حال».

وعانى يوفنتوس من البداية المتعثرة في بطولة الدوري الإيطالي هذا الموسم، حيث يبتعد بفارق 10 نقاط خلف الصدارة، التي يتربع عليها نابولي حاليا، كما خرج مبكرا من مرحلة المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا.

واستدرك أليجري قائلًا: «نحن بحاجة للاستعداد بشكل جيد والعودة إلى أجواء البطولة على الفور، لأن جدولنا سيكون متخما بالمباريات في الفترة من 4 يناير حتى 5 يونيو المقبلين».
وشدد مدرب يوفنتوس في ختام حديثه: «نحن بحاجة لأن نكون في أتم الجاهزية لمحاولة لعب 36 مباراة، وهو ما يعني بلوغ نهائي بطولة الدوري الأوروبي وكذلك نهائي كأس إيطاليا».