ماركا: النصر رونالدو قبل نهاية 2022

20 ديسمبر 2022 - 3:21 م

ماركا: النصر رونالدو قبل نهاية 2022

ماركا: النصر رونالدو قبل نهاية 2022 حيث كشفت صحيفة “ماركا” الإسبانية ، اليوم الثلاثاء ، عن آخر الكواليس الخاصة بإمكانية انضمام البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى صفوف النصر السعودي في الميركاتو الشتوي المقبل خلال يناير بعد اتفاق البرتغالي رونالدو ومانشستر يونايتد على إنهاء العقد.
رونالدو حاليا لا علاقة له بأي ناد ، وانتهى عقده مع مانشستر يونايتد باتفاق متبادل في نوفمبر من العام الماضي.

وأكدت عدة تقارير إعلامية سابقة أن النصر يحاول توقيع عقد مع رونالدو (37 عاما) حتى صيف 2025. وبناء على ذلك فإن النجم البرتغالي سيحصل على دخل ضخم قدره 200 مليون يورو. في نهاية الشهر ، هذا ما يثق به مسؤولو النادي السعودي بشأن احتمالية حدوثه.
وأشارت الصحيفة إلى أن رونالدو ليس ببعيد عن المملكة العربية السعودية ويقضي إجازة مع عائلته في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة ، والعقد بين النصر ورونالدو موضع ترحيب حار في السعودية لأن هذه الصفقة ستضع البلاد على خريطة كرة القدم العالمية مما يدعم خطط الدولة لاستضافة كأس العالم 2030 في ملف ثلاثي بجانب مصر واليونان كما اذيع من اخبار سابقة .

تصريحات رئيس الاتحاد السعودي 

تحدث ياسر المسحل رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، عن إمكانية انضمام كريستيانو رونالدو لاعب المنتخب البرتغالي، إلى الدوري السعودي خلال الانتقالات الشتوية المقبلة.

وقال المسحل في تصريحات خلال حوار أجراه مع صحيفة “ماركا” الإسبانية: “قدوم رونالدو إلى الدوري السعودي؟ سأكون صادقًا جدًا، بصفتنا اتحاد لا يمكننا التدخل بين نادٍ سعودي ولاعب”.وأضاف: “لكن نعم، نود أن يكون هذا اللاعب في دورينا، نريد أن نفاجأ بالحصول على المزيد من القمصان من أي مكان في العالم، بصفتنا اتحاد سنكون أكثر من سعداء، لذا نعم نود أن نحضره”.وواصل: “دفع النصر السعودي 200 مليون لرونالدو؟ يجب على كل نادٍ أن يفي بالتزاماته المالية تجاه الدوري”.واختتم رئيس الاتحاد السعودي: “لا أعتقد أن النصر إذا كان ذلك النادي، سيضع رقمًا على الطاولة قبل تبرير هذا الإنفاق، لا أعتقد أنه يمكنك القيام بذلك دون تغطية التزاماتك المالية، إذا لم يكن الأمر كذلك، فقد يقع في مشكلة في الدوري”.