هل سيعتزل كريستيانو رونالدو ..

هل سيعتزل كريستيانو رونالدو ..

هل سيعتزل كريستيانو رونالدو ..

هل سيعتزل كريستيانو رونالدو .. مستقبل قائد البرتغال كريستيانو رونالدو على المستوى الدولي في طي النسيان ، بين اعتزاله كأس العالم 2022 ومواصلة فرصه في الفوز بكأس العالم 2026.

جاء رونالدو إلى مونديال 2022 في قطر بعدة تحديات ودوافع بعد تصريحاته خلال محادثة شهيرة مع الصحفي بيرس مورغان مع ناديه السابق مانشستر يونايتد أدت إلى إقالته. العقد بين الطرفين.
كان اللاعب البالغ من العمر 37 عامًا يأمل في تحقيق أول لقب لكأس العالم في مسيرته ، وكذلك تاريخ المنتخب البرتغالي ، لكنه فشل في تحقيق ذلك ، لكن دوره في الفريق تراجع بشكل كبير ، وبعد ذلك أصبح الأبرز. نجمة. فازت البرتغال على أوروجواي وغانا وكوريا الجنوبية لتتصدر المجموعة الثامنة وتغلبت على سويسرا في الاحتمالات الأخيرة ، وفي ربع النهائي ، كان اللاعبون خارج الملعب من الدرجة الدولية.

تصريحات اللاعب عن بطولة يورو 2024

ولكن بالعودة إلى سبتمبر الماضي، فإن رونالدو صرح في مقابلة صحفية بأنه يريد الاستمرار مع منتخب البرتغال حتى كأس أمم أوروبا 2024 في ألمانيا.التصريحات وقتها أثارت استغراب المتابعين، لأن رونالدو سيكون عمره وقتها 39 عامًا.

تصريحات اللاعب بعد خروج بلاده من كأس العالم

لكن أمس الأحد، خرج رونالدو بتصريحات جديدة مبهمة حول مستقبله مع المنتخب البرتغالي.وقال رونالدو عبر “إنستاجرام”، “كان الفوز بكأس العالم مع البرتغال أكبر حلم في مسيرتي، لقد فزت بالعديد من الألقاب، لكن وضع اسم البرتغال ضمن قائمة الشرف للمنتخبات التي توجت بلقب المونديال كان حلمي الأكبر”.وأضاف “لقد قاتلت من أجل المونديال.. في المباريات التي شاركت بها في نهائيات كأس العالم على مدار 16 عامًا، كنت دائمًا بجانب لاعبين رائعين وبدعم من ملايين البرتغاليين، بذلت قصارى جهدي، سأترك كل شيء في الميدان، لكني لم أدر وجهي أبدًا عن القتال ولم أتخل أبدًا عن هذا الحلم”.وأكمل “للأسف، انتهى الحلم.. أريدكم جميعًا أن تعرفوا أن الكثير قد قيل، وكُتب الكثير، وأثيرت الشائعات والتكهنات هنا وهناك، لكن التفاني للبرتغال لن يتغير أبدًا، ولن أدير ظهري أبدًا لزملائي وبلدي”.

إغلاق