سانتوس ينتقد تصرف رونالدو بعد استبداله

سانتوس ينتقد تصرف رونالدو بعد استبداله

سانتوس ينتقد تصرف رونالدو بعد استبداله

سانتوس ينتقد تصرف رونالدو بعد استبداله حيث اعترف فرناندو سانتوس ، مدرب البرتغال ، بأنه غير سعيد بسلوك نجمه كريستيانو رونالدو ، الذي بدا غاضبًا عندما تم استبداله في نهائي مجموعة قطر 2022 بكأس العالم 2022 أمام كوريا الجنوبية ، يوم الجمعة.
بدا كريستيانو رونالدو في البداية وكأنه يشير إلى لاعب كوري جنوبي عندما جاء في الدقيقة 65 من الخسارة 2-1 أمام كوريا الجنوبية ، لكن وسائل إعلام برتغالية أظهرت مشاهد للمهاجم يستخدم لغة بذيئة ضد قرار سانتوس.
وفي مؤتمر صحفي يوم الاثنين ، قال سانتوس ، الذي عقد مؤتمرا صحفيا على هامش مباراة الثلاثاء ضد سويسرا بالسعر النهائي ، ردا على سؤال حول رد فعله على الكواليس: “أجبت بعد المباراة ، الآن أنا” سأفعل ذلك مرة أخرى. لا أعرف ما حدث في الملعب ، لقد رأيته يتجادل مع لاعب كوري. لا أريد التحدث عن هذا بعد الآن ، أريد فقط التحدث عن مباراة الغد. لكنني رأيت هذه المشاهد ، لكن لم أحبهم أبدًا … لم أحبهم أبدًا “.
وتابع: “تم حل هذه الأمور ، ونحن نعمل عليها داخليًا ، لقد انتهى الأمر. لقد انتهينا من هذه المسألة ونفكر الآن في مباراة الغد ، الجميع يركز على الاستعداد للمباراة.

لا يزال مكان رونالدو الأساسي في التشكيلة موضوعًا ساخنًا بين المشجعين البرتغاليين ، لكن سانتوس قال إنه لم يتابع الجدل أو استطلاعات الرأي عبر الإنترنت حول هذه المسألة.
أظهر استطلاع للرأي أجرته صحيفة A Bola البرتغالية المنتشرة على نطاق واسع أن 70 بالمائة من المشاركين لا يريدون أن يبدأ رونالدو ضد سويسرا.
وأضاف سانتوس: “أنا لا أشاهد هذا النوع من المواد ، ولا عدم احترام ، لدينا ثلاثة أيام فقط للتدرب على مباراة ، ولا أشاهد أنواعًا أخرى من الأخبار. نحن نركز على المباراة التالية”.

إغلاق