ديباي يعلن جاهزيته لكأس العالم

16 نوفمبر 2022 - 5:21 م

ديباي يعلن جاهزيته لكأس العالم

ديباي يعلن جاهزيته لكأس العالم حيث أعلن مهاجم منتخب هولندا لكرة القدم ممفيس ديباي أنه لائق لكأس العالم ، منهيا التكهنات بأنه قد يغيب عن المباراة الاولي ، لكنه غير واثق من ظهوره لأول مرة.
وشارك ديباي ، الذي يتدرب مع الفريق ، في جلسة تدريبية ، الثلاثاء ، بعد ساعات من وصوله إلى قطر للمشاركة في المباراة ، بعد شهرين من إصابته في أوتار الركبة.
وقال للصحفيين: “المران سار بشكل جيد حقا. يمكنني أن أفعل كل ما أفعله في مباراة ما عدا اللعب لمدة 90 دقيقة كاملة.
سينتظر ديباي الآن ليرى ما إذا كان المدرب لويس فان جال يخاطر ببدء مباراته الافتتاحية في المجموعة الأولى ضد السنغال.
يركز Van Gaal بشكل كبير على لياقة لاعبيه ، ولكن استعدادًا لكأس العالم ، أوضح أنه سيستبعد Depay وزميله في فريق برشلونة Frenkie de Jong من هذه الخيارات المقيدة.
وقال المدرب الأسبوع الماضي إن ديباي قد يبتعد عن مقاعد البدلاء أمام السنغال.
ورد ديباي: “لا يتعلق الأمر بما إذا كنت أتفق مع مدرب المنتخب الوطني ، ولكن حول رؤيته ، حول ما هو الأفضل للفريق وبالنسبة لي , أريد أن أشارك، ليس في مباراة واحدة، ولكن في البطولة بأكملها».

وأصيب ديباي في عضلات الفخذ الخلفية خلال اللعب مع هولندا أمام بولندا في دوري الأمم الأوروبية في سبتمبر الماضي واستغرق تعافيه وقتا أطول مما كان متوقعًا.

وأضاف ديباي: «كانت فترة مرهقة جدًا نفسيًا وذهنيًا، عانيت خلال الأسابيع القليلة الماضية، لكنني فعلت كل ما بوسعي لاستعادة لياقتي، لكن هناك ما هو أكثر من مجرد التدريب خاصة القوة الذهنية».