هالاند تمنيت اللعب بكأس العالم

15 نوفمبر 2022 - 7:27 م

هالاند.. تمنيت اللعب بكأس العالم

هالاند.. تمنيت اللعب بكأس العالم حيث قال إيرلينج هالاند مهاجم مانشستر سيتي إنه كان يأمل في اللعب خلال مونديال قطر لكن النرويج فشلت في التأهل وستستخدم فترة الاستراحة للتحضير لما تبقى من الموسم الحالي في الدوري الإنجليزي الممتاز . بطل.
عزز هالاند مكانته كواحد من أفضل المهاجمين في أوروبا بعد انتقاله من بوروسيا دورتموند إلى مانشستر سيتي الصيف الماضي ، حيث سجل 18 هدفًا في 13 مباراة بالدوري وخمسة أهداف في أربع مباريات في دوري أبطال أوروبا.

تصريحات هالاند 

وسيتعين على هالاند انتظار 21 هدفا دوليا بعد أن احتلت النرويج المركز الثالث خلف هولندا وتركيا في المجموعة السابعة من تصفيات كأس العالم الأوروبية.
وقال هالاند للصحفيين “بالطبع أود أن ألعب في كأس العالم”. لكن من الصحيح الآن أنني لن أفعل ذلك ، لكنني سأرتاح جيدًا وأتدرب مرة أخرى. ”
وأضاف: “ما الذي سأدربه؟ لا أعتقد أن هناك شيئًا مميزًا … كانت الأشهر القليلة الأولى لي في سيتي جيدة حقًا. لأكون صريحًا ، لست بحاجة إلى التغيير كثيرًا.

وقال هالاند إنه يرشح منتخبات البرازيل والأرجنتين وفرنسا وإنجلترا لإحراز لقب كأس العالم في قطر، والتي ستبدأ 20 نوفمبر الجاري وتستمر حتى 18 ديسمبر المقبل.