جوارديولا يعلن جاهزية هالاند

4 نوفمبر 2022 - 6:35 م

 

جوارديولا يعلن جاهزية هالاند

جوارديولا يعلن جاهزية هالاند.. كشف مدرب مانشستر سيتي بيب جوارديولا أن الهداف هالاند “تحسن بالفعل” ويمكن أن يعود ضد فولهام يوم السبت.

ولم يخاطر جوارديولا هالاند أمام إشبيلية في دوري أبطال أوروبا هذا الأسبوع بعد أن تولى مانشستر سيتي صدارة المجموعة وتعرض اللاعب النرويجي لإصابة أمام نادي بوروسيا دورتموند السابق الأسبوع السابق.

ارقام النرويجي مع السيتي

سجل هالاند ، الذي اندمج بسرعة في الدوري الإنجليزي الممتاز بعد انتقاله إلى مانشستر في فترة الانتقالات الصيفية ، 22 هدفًا في جميع المسابقات وقد تتاح له فرصة إضافة نتيجة رائعة أخرى يوم السبت.
وقال جوارديولا في مؤتمر صحفي يوم الجمعة: “لقد تحسن كثيرا وسنحتل مركزه اليوم وهي خطوة إيجابية. يبدأ التدريب اليوم وسنرى بعد الظهر وسننظر في رأيه ورأي الطبيب”. سنرى ما إذا كان سيلعب 90 دقيقة أو أقل “.

تعليق جوارديولا علي اعتزال بيكيه

وأثنى جوارديولا على جيرارد بيكيه مدافع برشلونة بعدما أعلن اعتزاله هذا الأسبوع، وستكون مباراته الأخيرة مع فريقهالاسباني برشلونة مساء السبت بعد مباراة الماريا ،وفاز بيكيه مع برشلونة  بلقب دوري أبطال أوروبا مرتين حين كان جوارديولا مدربا له .

وأضاف جوارديولا «خبر مفاجئ، أعرف والده ووالدته، هو إنسان رائع. كان يجيد في المباريات الكبرى، كان دائما في أعلى المستويات. كل الأندية الكبرى تحتاج للاعبين من هذا النوع، فاز بكل شيء مع برشلونة وإسبانيا. حان الوقت للاعتزال، والمستقبل سيكون مشرقا، هو فتى ذكي. إنه لشرف كبير لي أن أدربه، لقد أمضينا أربع سنوات رائعة معا، حقق حلمه الذي أصبح حقيقة، بعد أن قضى 14 عامًا مع برشلونة».