أخر ألاخباربطولات عالميه

إنجاز تاريخي للاعبى الأهلي وضع الأهلي فى موسوعة جينيس مستحيل هذا الإنجاز

جماهير الوطن العربي وجماهير الكرة الإفريقية على تأكد تام بأن النادى الأهلى صاحب تاريخ عريق وهو أكثر الأندية العربية تتويجا بالبطولات .

قام فريق النادى الأهلى المصري برئاسة الكابتن محمود الخطيب بتكريم لاعبي كرة الطائره بالقلعة الحمراء نظرا للألقاب الذين حصلوا عليها سواء على الصعيد العربى أو الإفريقي أو العالمي والذى من خلاله ترشح النادى الأهلي المصري بأرقامه المذهلة للدخول فى موسوعة جينيس .

وحث رئيس النادى الأهلى المصري محمود الخطيب تكريم هؤلاء اللاعبين بسبب جهودهم فى الفترة الأخيرة ومن ناحية أخرى لتحفيز بقية اللاعبين فى جميع الألعاب بالفوز بالبطولات مع انطلاق موسم جديد .

حيث قد قام مجلس الإدارة بتكريم لاعبى كرة سلة النادى الأهلى بعد الفوز قريبا بالبطولة العربيه لأول مرة فى تاريخ النادى الأهلى .

كما قاموا بتكريم لاعبى كرة اليد بالنادى الأهلى بعد الفوز ببطولة كأس مصر وبطولة إفريقيا للأندية أبطال الكؤوس.

ويذكر أن مجلس الإدارة أقام حفلة كبيرة لتكريم فريق كرة القدم بالنادى الأهلى بعد الفوز بالدوري المصرى وكأس مصر  وبطولتي إفريقيا والسوبر الإفريقي وبرونزية كأس العالم للأندية.

ويواجه فريق كرة القدم بالنادى الأهلى نظيره الحرس الوطني بطل النيجر فى ذهاب دور 32 لدورى أبطال أفريقيا .

ومن المقرر أن تقام المباراة يوم ١٦ من الشهر الحالى فى تمام الساعه الخامسه والنصف مساء وقد تم إعلان قناة الأهلى إذاعة بث مباراة النادى الأهلى والحرس الوطني.

ويذكر أن من أهم المستبعدين عن الأهلى فى المباراة القادمه هو اللاعب محمد مجدى أفشه بسبب ظروف حفل زفافه والحارس محمد الشناوى بسبب تعرضه لإصابة سيغيب بسببها لمدة تتراوح بين أربع أسابيع إلى خمس أسابيع.

ويعد النادى الأهلى هو بطل آخر نسختين من بطولة دورى أبطال إفريقيا بالفوز على الزمالك بنتيجة هدفين مقابل هدف أحرز الأهداف عمرو السوليه ثم عاد نادى الزمالك المصري عن طريق نجمه محمود شيكابالا ليعيد المباراة إلى نقطة البدايه ولكن بقدم محمد مجدى أفشة وهدف صاروخ  سجل اسمه فى تاريخ بطولة الأهلى التاسعه وبحروف من ذهب.

ثم يأتى بعدها ب 8 أشهر لتسجيل بطولته العاشرة بالفوز الكبير على فريق كايزر تشيفز الجنوب الإفريقى بنتيجة ثلاث أهداف أحرزهما محمد شريف وعمرو السوليه وأيضا مرة أخرى محمد مجدى أفشه.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى