ريال مدريد يصدر بيانا بشأن رقصة فينيسيوس جونيور

16 سبتمبر 2022 - 11:22 م

ريال مدريد يصدر بيانا بشأن رقصة فينيسيوس جونيور.

أصدر نادي ريال مدريد الإسباني ، بيانا ، مشددا على رفضه التعليقات العنصرية ضد البرازيلي فينيسيوس جونيور نجم ريال مدريد ، بعد تصريح قائد أتلتيكو مدريد كوكي.

قال كوكي نجم أتلتيكو مدريد في تصريحات صحفية قبل لقاء الفريقين في دربي العاصمة الإسبانية ، حيث توعد فينيسيوس جونيور بحدوث مشكلة إذا سجل واحتفل بطريقته الراقصة.

من جانبه ، قال رئيس جمعية وكلاء اللاعبين في اسبانيا ، بيدرو برافو ،عبر برنامج الشيرينجيتو ،  موجها حديثه الي فينيسيوس جونيور ، عليك أن تحترم الخصم ، إذا أردت الرقص فاذهب إلي صالة السامبا في البرازيل ، في إسبانيا يجب أن تحترم المنافسين وان تتوقف عن التصرف كقرد .

وقال نادي ريال مدريد في بيانه ، يرفض نادي ريال مدريد جميع انواع التعبيرات والسلوكيات العنصرية والمعادية للأجانب في مجال كرة القدم والرياضة والحياة بشكل عام ، مثل التعليقات المؤسفة للغاية التي صدرت في الساعات الأخيرة ضد لاعبنا فينيسيوس جونيور.

واضاف ، يريد ريال مدريد اظهار كل حبه ودعمه لفينيسيوس جونيور ، اللاعب الذي يفهم كرة القدم كموقف تجاه الحياة قائم على الفرح والاحترام والروح الرياضية.

وتابع ، يجب أن تكون كرة القدم ، وهي الرياضية الأكثر عالمية ، مثالا علي القيم والتعايش .

واختتم ، أصدر النادي تعليماته للخدمات القانونية باتخاذ الإجراءات القانونية ضد أي شخص يستخدم تعبيرات عنصرية تجاه لاعبينا.