مروان حمدي ينتقل إلى المصري البورسعيدي

12 سبتمبر 2022 - 11:10 ص

عاجل…مروان حمدي ينتقل إلى المصري البورسعيدي.

أعلن نادي المصري البورسعيدي ، تعاقده بشكل رسمي مع مروان حمدي، مهاجم نادي الزمالك.

قال النادي المصري البورسعيدي في بيانه ، نعلم مدى اشتياقكم للصفقات ، ولكننا علمنا بالمثل القائل (اتقل تاخد حاجه نظيفة) رحبوا معنا بمهاجمنا الدولي الجديد ، مروان حمدي ، نسرا جديدا من النسور الخضر مروان حمدي مصراااااوي.

وكان مروان حمدي قد انضم لصفوف فريق سموحة في بداية الموسم معارا من نادي الزمالك.