سموحة يتعاقد مع النيجيري جونيور أجاي لمدة ثلاثة مواسم

31 يوليو 2022 - 5:13 م

أنهى مجلس إدارة نادي سموحة، إجراءات التعاقد مع النيجيري جونيور أجاي للانضمام إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

وقال مصدر بنادي سموحة إن النادي حسم بالفعل ضم جونيور أجاي لمدة ثلاثة مواسم في صفقة انتقال حر.

وأضاف :”أجاي أنهى ارتباطه مع النصر الليبي والذي كان لمدة ستة أشهر فقط وحصلنا على توقيعه في صفقة انتقال حر”.

وسبق ل اجاي اللعب للأهلي المصري قبل الانتقال إلى النصر الليبي.

وقال مصدر داخل نادي سموحة في تصريحات صحفية، إن اللاعب خضع للكشف الطبي، وسافر الي بلاده في الساعات الماضية، وأن النادي السكندري سيعلن عن الصفقة في الساعات المقبلة.

و كان مجلس إدارة نادي أسوان  يدرس الدخول في مفاوضات مع النيجيري جونيور اجاي نجم النادي الأهلي السابق تمهيدا لضمه إلى صفوف ممثل الصعيد.

يشار إلى أن النيجيري جونيور اجاي كان قريبا من الانضمام إلى صفوف فريق المريخ السوداني لكن المفاوضات باءت بالفشل.

 

انضم جونيور أجاي إلى صفوف الصفاقسي التونسي في سبتمبر 2015 ، شارك في 28 مباراة بمسابقة الدوري التونسي في الموسم الماضي بمعدل 2388 دقيقة، سجل خلالها 10 أهداف وصنع 7 أهداف أخرى وعوقب بالبطاقة الصفراء مرتين، وكان يرتدي الرقم 11 مع الصفاقسي التونسي، والرقم ذاته مع منتخب نيجيريا الأولمبي.

كان نادي الزمالك قريبًا من التعاقد معه مقابل 500 ألف دولار، قبل انتقال اللاعب لصفوف الصفاقسي ، ولكن رفضت إدارة القلعة البيضاء إتمام الصفقة ؛ بداعي ارتفاع المقابل المادي.

أعلن النادي الأهلي تعاقده رسميًا معه خلال فترة الانتقالات الصيفية، ليكون اللاعب الثاني الذي ينضم لصفوف الفريق الأحمر قادمًا من الصفاقسي بعد علي معلول، مقابل مليونين و500 ألف دولار تحملها النادي لشرائه، في صفقة تمتد 4 سنوات كاملة، بخلاف ما سيحصل عليه اللاعب بشكل شخصي.