أخر ألاخبارالانتقالات الصيفيةالدوري الاسبانيالدوري الانجليزي

اتليتكو مدريد يضحي بجريزمان من اجل شراء رونالدو

تستعد إدارة نادي أتلتيكو مدريد الإسباني بجعل نجمها الفرنسي أنطوان جريزمان لاعب الفريق الأول لكرة القدم في النادي كبش الفداء الذي يجب التضحية به لتوفير السيولة المالية اللازمة لاستقطاب عملاق الهدافين وسيدهم كرستيانو رونالدو

فلم تجد ادارة الاتليتكو حل اخر من أجل توفير المبلغ المطلوب لدفع راتب البرتغالي كريستيانو رونالدو، والتعاقد معه من مانشستر يونايتد.

وأصبح مصير رونالدو رفقة فريقه الحالي مجهولًا  بعدما تغيّب عن المعسكر التحضيري لفريق الهولندي تين هاج ,وسط تقارير تشير إلى رغبته في الرحيل، لكي يلعب الموسم المقبل في دوري أبطال أوروبا.

ووفقًا لصحيفة “التايمز” أمس فإن أتلتيكو مدريد لا يستطيع التعاقد مع رونالدو، بسبب فاتورة أجور لاعبيه المرتفعة بناءً على قواعد رابطة الدوري الإسباني، وتفكر إدارته في تقليلها بالتخلي عن جريزمان، إذ إنها عرضت اللاعب المعار من برشلونة على باريس سان جيرمان.
وحسبما أوردته الصحيفة، فإن نادي العاصمة الفرنسية رفض التعاقد مع اللاعب، لأنهم لا يريدون المزيد من النجوم ذوي الأداء المتذبذب داخل الفريق، وسجَّل اللاعب البالغ من العمر 31 عامًا 3 أهداف فقط في الدوري الإسباني الموسم الماضي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى