مانشستر ستي يجدد عقد رودري

12 يوليو 2022 - 5:22 م

تجديد عقد رودري …

أعلن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي بوقت سابق تجديد عقد لاعبه الإسباني ” رودري ” حتي 2027

ومن جانبه أوضح رودريجو رودري في تصريحاته لموقع مانشستر سيتي أنه احب الفترة التي قضاها باللعب مع الفريق ، ويشعر بأنه في المكان المناسب لمواصلة تطوير لعبته .

واضاف قائلا في تصريحاته ” الانضمام الي السيتي في 2019 هو افضل قرار اتخذته في مسيرتي المهنية ، لقد احببت كل ثانية بهذا النادي ، لقد كان المشجعون رائعين معي ، وأشعر بأنني مدعوم تماما من النادي كما أن المدرب يدفعني للأمان كل يوم “.

وتابع قائلاً ” لقد تحسنت كثيرا كلاعب ، أود أن أشكر بيب جوارديولا وجميع العاملين في الغرف الخلفية علي مساعدتهم ، إنهم ملتزمون تماما بمساعدتي لاصبح أفضل لاعب يمكن أن يكون ، وانا اقدر عملهم الشاق “.

وأكمل ” لقد كنا ناجحين للغاية منذ أن جئت الي هنا ، وهو أمر يجعلني فخورا للغاية ، ولكن لكي اكون صادقا ، فقد جعلني هذا النجاح أكثر جوعا ، بمجرد أن تبدأ بالفوز بألقاب كبيرة ، لا تريد التوقف.

وانهي تصريحاته قائلا ” أشعر أن السيتي يقدم لي افضل فرصة للفوز بالالقاب ولهذا السبب أنا سعيد جدا بالبقاء هنا لفترة أطول “.

وانضم اللاعب الإسباني الي صفوف مانشستر سيتي الإنجليزي في صيف 2019 قادما من أتليتكو مدريد الإسباني في صفقة قدرت 62 مليون يورو في عقد مدته 3 مواسم .

وشارك مع النادي الإنجليزي في 151 مباراة سجل خلالها 13 هدفاً .