محمد صلاح يعلن الحرب علي ريال مدريد بعد تسليمه جائزة أفضل لاعب في الدوري الانجليزي 2022 شاهدو تعليق صلاح الناري قبل مواجهة ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا

6 مايو 2022 - 12:35 ص

محمد صلاح يعلن الحرب علي ريال مدريد بعد تسليمه جائزة أفضل لاعب في الدوري الانجليزي 2022 شاهدو تعليق صلاح الناري قبل مواجهة ريال مدريد في نهائي أبطال أوروبا .

أعرب الدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول عن سعادته عقب التتويج بجائزة لاعب العالم المقدمة من اتحاد كرة القدم في إنجلترا للعام الحالي 2022 ، والتي تسلمها في حفل أقيم بالعاصمة البريطانية لندن .

وقال محمد صلاح خلال الكلمة التي ألقاها خلال حضوره حفل تسليم الجائزة ، أريد أن أشكر كل من صوت لي ، إنه شعور رائع يشكل الصحفيون جزءا كبيرا من عائلة كرة القدم ونأمل أن نتمكن من الفوز بالمزيد هذا الموسم .

أوضح، محمد صلاح عن ريال مدريد قائلا قلت إنني أريد أن ألعب معهم في النهائي أنا متأكد من أنها ستكون مباراة صعبة ، لقد تغلبوا علي العديد من الفرق الجيدة لكنني متحمس ، الفريق متحمس نحن بحاجة إلى الاستمرار في التركيز ، علينا إنهاء الدوري أولا ثم سنري ، لقد هزمونا في المباراة النهائية 2018 لقد كان يوما حزيناً للغاية بالنسبة لنا جميعاً لذا نعم .

وشدد محمد صلاح ، علينا التركيز على الدوري الممتاز أولا ، لدينا أربع مباريات متبقية وكذلك السيتي ، نتمنى أن يسقطوا النقاط نحتاج فقط إلي التركيز على مباراة توتنهام ثم الانتقال من هناك .

معظمنا كنا معا منذ خمس سنوات ، نحن نعلم ما يلزم للفوز ، نحتاج فقط إلي التركيز والعطاء بنسبة 100% ، لقد تأخرنا 2-0 في المباراة الأخيرة وعدنا ، وهذا مهم حقا لعقليتنا لدينا عقلية أنه يمكننا الفوز بأي لقب .