موعد مباراة اتليتكو مدريد وبرشلونة في الدوري الأسباني موسم 2023

22 أبريل 2023 - 4:56 م

بينما يلتقي أتليتكو مدريد مع برشلونة في الاسبوع الثلاثين من الدوري الاسباني يوم الاحد الموافق 23 إبريل 2023 وسوف نستعرض لكم موعد مباراة اتليتكو مدريد وبرشلونة والقنوات الناقلة لمباراة اتليتكو مدريد وبرشلونة ومعلق مباراة اتليتكو مدريد وبرشلونة بث مباشر مباراة اتليتكو مدريد وبرشلونة.

موعد مباراة اتليتكو مدريد وبرشلونة

وتنطلق مباراة اتليتكو مدريد وبرشلونة في الاسبوع الثلاثين من الدوري الاسباني في تمام الساعة 3:15 مساء بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، بينما المباراة في تمام الساعة 4:15 مساء بتوقيت مصر والسودان وليبيا ، المباراة في تمام الساعة 5:15 مساء بتوقيت السعودية واليمن ولبنان والأردن والكويت والعراق وسوريا وفلسطين وقطر ، بينما المباراة في تمام الساعة 6:15 مساء بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان بث مباشر مباراة اتليتكو مدريد وبرشلونة.

موعد مباراة اتليتكو مدريد وبرشلونة

وتنطلق مباراة اتليتكو مدريد وبرشلونة في الاسبوع الثلاثين من الدوري الاسباني اليوم الاحد الموافق 23 إبريل 2023 علي ملعب كامب نو.

بينما يتولى مهمة التعليق علي مباراة اتليتكو مدريد وبرشلونة في الاسبوع الثلاثين من الدوري الاسباني المعلق حفيظ دراجي.

 مباراة اتليتكو مدريد وبرشلونة اليوم

بينما تذاع مباراة اتليتكو مدريد وبرشلونة في الاسبوع الثلاثين من الدوري الاسباني علي قناة bein Sports HD 1 الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري الاسباني في منطقة أفريقيا والشرق الأوسط بث مباشر مباراة اتليتكو مدريد وبرشلونة في الاسبوع الثلاثين من الدوري الاسباني 2023.