أخر ألاخبار

موعد مباراة نابولي وهيلاس فيرونا في الدوري الايطالي موسم 2023

بينما يلتقي نابولي مع هيلاس فيرونا في الاسبوع الثلاثين من الدوري الايطالي يوم السبت  الموافق 15 إبريل 2023 وسوف نستعرض لكم موعد مباراة نابولي وهيلاس فيرونا والقنوات الناقلة لمباراة نابولي وهيلاس فيرونا ومعلق مباراة نابولي وهيلاس فيرونا  بث مباشر مباراة نابولي وهيلاس فيرونا.

 مباراة نابولي وهيلاس فيرونا

وتنطلق مباراة نابولي وهيلاس فيرونا في الاسبوع الثلاثين من الدوري الايطالي في تمام الساعة 5 مساء بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، بينما المباراة في تمام الساعة 6 مساء بتوقيت مصر والسودان وليبيا ، المباراة في تمام الساعة 7 مساء بتوقيت السعودية واليمن ولبنان والأردن والكويت والعراق وسوريا وفلسطين وقطر ، بينما المباراة في تمام الساعة 8 مساء بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان بث مباشر مباراة نابولي وهيلاس فيرونا.

موعد مباراة نابولي وهيلاس فيرونا

وتنطلق مباراة نابولي وهيلاس فيرونا في الاسبوع الثلاثين من الدوري الايطالي اليوم السبت الموافق 15 إبريل 2023 علي ملعب دييغو ارماندو مارادونا.

بينما يتولى مهمة التعليق علي مباراة نابولي وهيلاس فيرونا في الاسبوع الثلاثين من الدوري الايطالي المعلق خالد الغول.

مباراة نابولي وهيلاس فيرونا

بينما تذاع مباراة نابولي وهيلاس فيرونا في الاسبوع الثلاثين من الدوري الايطالي علي قناة AD Sports Premium HD 1 الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري الايطالي في منطقة أفريقيا والشرق الأوسط بث مباشر مباراة نابولي وهيلاس فيرونا في الاسبوع الثلاثين من الدوري الايطالي 2023.

 

زر الذهاب إلى الأعلى