أخر ألاخبار

موعد مباراة ريال مدريد وقادش في الدوري الأسباني موسم 2023

بينما يلتقي ريال مدريد مع قادش في الاسبوع التاسع والعشرين من الدوري الاسباني يوم السبت الموافق 8 إبريل 2023 وسوف نستعرض لكم موعد مباراة ريال مدريد وقادش والقنوات الناقلة لبث مباشر مباراة ريال مدريد وقادش ومعلق مباراة ريال مدريد وقادش بث مباشر مباراة ريال مدريد وقادش.

موعد مباراة ريال مدريد وقادش

وتنطلق مباراة ريال مدريد وقادش في الاسبوع التاسع والعشرين من الدوري الاسباني في تمام الساعة 8 مساء بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، بينما المباراة في تمام الساعة 9 مساء بتوقيت مصر والسودان وليبيا ، المباراة في تمام الساعة 10 مساء بتوقيت السعودية واليمن ولبنان والأردن والكويت والعراق وسوريا وفلسطين وقطر ، بينما المباراة في تمام الساعة 11 مساء بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان بث مباشر مباراة ريال مدريد وقادش.

موعد مباراة ريال مدريد وقادش

وتنطلق مباراة ريال مدريد وقادش في الاسبوع الثامن والعشرين من الدوري الاسباني اليوم السبت الموافق 8 إبريل 2023 علي ملعب رامون دي كارانزا.

بينما يتولى مهمة التعليق علي مباراة ريال مدريد وقادش في الاسبوع التاسع والعشرين من الدوري الاسباني المعلق .

 مباراة ريال مدريد وقادش اليوم

بينما تذاع مباراة ريال مدريد وقادش في الاسبوع التاسع والعشرين من الدوري الاسباني علي قناة bein Sports HD 1 الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري الاسباني في منطقة أفريقيا والشرق الأوسط بث مباشر مباراة ريال مدريد وقادش في الاسبوع التاسع والعشرين من الدوري الاسباني 2023.

 

زر الذهاب إلى الأعلى