أخر ألاخبار

موعد مباراة تشيلسي وبرايتون في الدوري الإنجليزي موسم 2023

بينما يلتقي تشيلسي مع برايتون في الاسبوع الواحد والثلاثين من الدوري الانجليزي يوم السبت الموافق 15 إبريل 2023 وسوف نستعرض لكم موعد مباراة تشيلسي وبرايتون والقنوات الناقلة لمباراة تشيلسي وبرايتون ومعلق مباراة تشيلسي وبرايتون بث مباشر مباراة تشيلسي وبرايتون.

 مباراة تشيلسي وبرايتون

وتنطلق مباراة تشيلسي وبرايتون في الاسبوع الواحد والثلاثين من الدوري الانجليزي في تمام الساعة 3 مساء بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، بينما المباراة في تمام الساعة 4 مساء بتوقيت مصر والسودان وليبيا ، المباراة في تمام الساعة 5 مساء بتوقيت السعودية واليمن ولبنان والأردن والكويت والعراق وسوريا وفلسطين وقطر ، بينما المباراة في تمام الساعة 6 مساء بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان بث مباشر مباراة تشيلسي وبرايتون.

موعد مباراة تشيلسي وبرايتون

وتنطلق مباراة تشيلسي وبرايتون في الاسبوع الواحد والثلاثين من الدوري الانجليزي اليوم السبت الموافق 15 إبريل 2023 علي ملعب ستامفورد بريدج.

بينما يتولى مهمة التعليق علي مباراة تشيلسي وبرايتون في الاسبوع الواحد والثلاثين من الدوري الانجليزي المعلق .

 مباراة تشيلسي وبرايتون

بينما تذاع مباراة تشيلسي وبرايتون في الاسبوع الواحد والثلاثين من الدوري الانجليزي علي قناة bein Sports premium HD 1 الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري الانجليزي في منطقة أفريقيا والشرق الأوسط بث مباشر مباراة تشيلسي وبرايتون في الاسبوع الواحد والثلاثين من الدوري الانجليزي 2023.

 

زر الذهاب إلى الأعلى