أخر ألاخبار

موعد مباراة بوروسيا دورتموند وشتوتجارت في الدوري الالماني موسم 2023

بينما يلتقي بوروسيا دورتموند مع شتوتجارت في الاسبوع الثامن والعشرين من الدوري الالماني يوم السبت الموافق 15 إبريل 2023 وسوف نستعرض لكم موعد مباراة بوروسيا دورتموند وشتوتجارت والقنوات الناقلة لمباراة بوروسيا دورتموند وشتوتجارت ومعلق مباراة بوروسيا دورتموند وشتوتجارت بث مباشر مباراة بوروسيا دورتموند وشتوتجارت.

موعد مباراة بوروسيا دورتموند وشتوتجارت

وتنطلق مباراة بوروسيا دورتموند وشتوتجارت في الاسبوع الثامن والعشرين من الدوري الالماني في تمام الساعة 2:30 مساء بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، بينما المباراة في تمام الساعة 3:30 مساء بتوقيت مصر والسودان وليبيا ، المباراة في تمام الساعة 4:30 مساء بتوقيت السعودية واليمن ولبنان والأردن والكويت والعراق وسوريا وفلسطين وقطر ، بينما المباراة في تمام الساعة 5:30 مساء بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان بث مباشر مباراة بوروسيا دورتموند وشتوتجارت.

موعد مباراة بوروسيا دورتموند وشتوتجارت

وتنطلق مباراة بوروسيا دورتموند ويونيون برلين في الاسبوع الثامن والعشرين من الدوري الالماني اليوم السبت الموافق 15 إبريل 2023 علي ملعب سغنال مرسيدس بينز ارينا.

بينما يتولى مهمة التعليق علي مباراة بوروسيا دورتموند وشتوتجارت في الاسبوع الثامن والعشرين من الدوري الالماني المعلق .

 مباراة بوروسيا دورتموند وشتوتجارت

بينما تذاع مباراة بوروسيا دورتموند وشتوتجارت في الاسبوع الثامن والعشرين من الدوري الالماني علي قناة bein sports HD 3 الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري الالماني في منطقة أفريقيا والشرق الأوسط بث مباشر مباراة بوروسيا دورتموند وشتوتجارت في الاسبوع الثامن والعشرين من الدوري الالماني 2023.

 

زر الذهاب إلى الأعلى