أخر ألاخبار

موعد مباراة بايرن ميونخ وهوفنهايم في الدوري الالماني موسم 2023

بينما يلتقي بايرن ميونخ مع هوفنهايم في الاسبوع الثامن والعشرين من الدوري الالماني يوم السبت الموافق 8 إبريل 2023 وسوف نستعرض لكم موعد مباراة بايرن ميونخ وهوفنهايم والقنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ وهوفنهايم ومعلق مباراة بايرن ميونخ وهوفنهايم بث مباشر مباراة بايرن ميونخ وهوفنهايم.

موعد مباراة بايرن ميونخ وهوفنهايم

وتنطلق مباراة بايرن ميونخ وهوفنهايم في الاسبوع الثامن والعشرين من الدوري الالماني في تمام الساعة 2:30 مساء بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، بينما المباراة في تمام الساعة 3:30 مساء بتوقيت مصر والسودان وليبيا ، المباراة في تمام الساعة 4:30 مساء بتوقيت السعودية واليمن ولبنان والأردن والكويت والعراق وسوريا وفلسطين وقطر ، بينما المباراة في تمام الساعة 5:30 مساء بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان بث مباشر مباراة بايرن ميونخ وهوفنهايم.

 مباراة بايرن ميونخ وهوفنهايم

وتنطلق مباراة بايرن ميونخ وهوفنهايم في الاسبوع الثامن والعشرين من الدوري الالماني اليوم السبت الموافق 15 إبريل 2023 علي ملعب أليانز أرينا.

بينما يتولى مهمة التعليق علي مباراة بايرن ميونخ وهوفنهايم في الاسبوع الثامن والعشرين من الدوري الالماني المعلق .

 مباراة بايرن ميونخ وهوفنهايم

بينما تذاع مباراة بايرن ميونخ وهوفنهايم في الاسبوع الثامن والعشرين من الدوري الالماني علي قناة bein sports HD 3 الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري الالماني في منطقة أفريقيا والشرق الأوسط بث مباشر مباراة بايرن ميونخ وهوفنهايم في الاسبوع الثامن والعشرين من الدوري الالماني 2023.

 

زر الذهاب إلى الأعلى