أخر ألاخبار

موعد مباراة باريس سان جيرمان ولانس في الدوري الفرنسي موسم 2023

بينما يلتقي باريس سان جيرمان مع لانس في الاسبوع الواحد والثلاثين من الدوري  الفرنسي موسم 2023 يوم السبت الموافق 15 إبريل 2023 وسوف نستعرض لكم موعد مباراة باريس سان جيرمان ولانس والقنوات الناقلة لبث مباشر مباراة باريس سان جيرمان ونيس ومعلق مباراة باريس سان جيرمان ولانس بث مباشر مباراة باريس سان جيرمان ولانس.

موعد مباراة باريس سان جيرمان ولانس

وتنطلق مباراة باريس سان جيرمان ولانس في الاسبوع الثلاثين من الدوري الفرنسي موسم 2023 في تمام الساعة 8 مساء بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، بينما المباراة في تمام الساعة 9 مساء بتوقيت مصر والسودان وليبيا ، المباراة في تمام الساعة 10 مساء بتوقيت السعودية واليمن ولبنان والأردن والكويت والعراق وسوريا وفلسطين وقطر ، بينما المباراة في تمام الساعة 11 مساء بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان بث مباشر مباراة باريس سان جيرمان ولانس.

 مباراة باريس سان جيرمان ولانس

وتنطلق مباراة باريس سان جيرمان ولانس في الاسبوع الثلاثين من الدوري الفرنسي موسم 2023 اليوم الاحد الموافق 2 إبريل 2023 علي ملعب حديقة الامراء.

بينما يتولى مهمة التعليق علي مباراة باريس سان جيرمان ولانس في الاسبوع الواحد والثلاثين من الدوري الفرنسي موسم 2023 المعلق .

 مباراة باريس سان جيرمان ولانس

بينما تذاع مباراة باريس سان جيرمان ولانس في الاسبوع الواحد والثلاثين من الدوري الفرنسي موسم 2023 علي قناة bein Sports HD 2 الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري الاسباني في منطقة أفريقيا والشرق الأوسط بث مباشر مباراة باريس سان جيرمان ولانس في الاسبوع الواحد الثلاثين من الدوري الفرنسي موسم 2023.

 

زر الذهاب إلى الأعلى