أخر ألاخبار

موعد مباراة انتر ميلان ومونزا في الدوري الايطالي موسم 2023

بينما يلتقي انتر ميلان مع مونزا في الاسبوع الثلاثين من الدوري الايطالي يوم السبت  الموافق 15 إبريل 2023 وسوف نستعرض لكم موعد مباراة انتر ميلان ومونزا والقنوات الناقلة لمباراة انتر ميلان ومونزا ومعلق مباراة انتر ميلان ومونزا بث مباشر مباراة انتر ميلان ومونزا.

موعد مباراة انتر ميلان ومونزا

وتنطلق مباراة انتر ميلان ومونزا في الاسبوع الثلاثين من الدوري الايطالي في تمام الساعة 7:45 مساء بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، بينما المباراة في تمام الساعة 8:45 مساء بتوقيت مصر والسودان وليبيا ، المباراة في تمام الساعة 9:45 مساء بتوقيت السعودية واليمن ولبنان والأردن والكويت والعراق وسوريا وفلسطين وقطر ، بينما المباراة في تمام الساعة 10:45 مساء بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان بث مباشر مباراة انتر ميلان ومونزا.

موعد مباراة انتر ميلان ومونزا

وتنطلق مباراة انتر ميلان ومونزا في الاسبوع الثلاثين من الدوري الايطالي اليوم السبت الموافق 15 إبريل 2023 علي ملعب حوزيبي مياتزا.

بينما يتولى مهمة التعليق علي مباراة نابولي وهيلاس فيرونا في الاسبوع الثلاثين من الدوري الايطالي المعلق محمد ابو كبده.

 مباراة انتر ميلان ومونزا

بينما تذاع مباراة انتر ميلان ومونزا في الاسبوع الثلاثين من الدوري الايطالي علي قناة AD Sports Premium HD 1 الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري الايطالي في منطقة أفريقيا والشرق الأوسط بث مباشر مباراة انتر ميلان ومونزا في الاسبوع الثلاثين من الدوري الايطالي 2023.

 

زر الذهاب إلى الأعلى