أخر ألاخبار

موعد مباراة الهلال والباطن في الدوري السعودي موسم 2023

بينما يلتقي الهلال مع الباطن في الاسبوع الرابع والعشرين من الدوري السعودي يوم الاثنين الموافق 10 إبريل 2023 وسوف نستعرض لكم موعد مباراة الهلال والباطن والقنوات الناقلة لمباراة الهلال والباطن ومعلق مباراة الهلال والباطن بث مباشر مباراة الهلال والباطن.

موعد مباراة الهلال والباطن

وتنطلق مباراة الهلال والباطن في الاسبوع الرابع والعشرين من الدوري السعودي في تمام الساعة 8 مساء بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، بينما المباراة في تمام الساعة 9 مساء بتوقيت مصر والسودان وليبيا ، المباراة في تمام الساعة 10 مساء بتوقيت السعودية واليمن ولبنان والأردن والكويت والعراق وسوريا وفلسطين وقطر ، بينما المباراة في تمام الساعة 11 مساء بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان بث مباشر مباراة الهلال والباطن.

موعد مباراة الهلال والباطن

وتنطلق مباراة الهلال والباطن في الاسبوع الرابع والعشرين من الدوري السعودي اليوم الجمعة الموافق 14 إبريل 2023 علي ملعب الباطن.

بينما يتولى مهمة التعليق علي مباراة الهلال والباطن في الاسبوع الثالث والعشرين من الدوري السعودي المعلق عبد الله الحربي

 مباراة الهلال والباطن

بينما تذاع مباراة الهلال والباطن في الاسبوع الرابع والعشرين من الدوري السعودي علي قناة SSC Sports HD 1 الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري السعودي في منطقة أفريقيا والشرق الأوسط بث مباشر مباراة الهلال والباطن في الاسبوع الرابع والعشرين من الدوري السعودي 2023.

 

زر الذهاب إلى الأعلى